رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد سالم يقود تشكيل المقاولون أمام الأهلي.. وعودة أبو السعود

المقاولون
المقاولون
Advertisements

أعلن محمد عودة المدير الفني لفريق المقاولون تشكيل فريقه لمواجهة الاهلي بعد قليل ضمن مؤجلات الدوري الممتاز. 

ويضم التشكيل محمود أبوالسعود في حراسة المرمي وأمير عابد وفاروقا نور الدين وأحمد الكوهي وحسن الشامي ومحمود عبدالعزيز وأحمد الشيمي وأحمد كابوريا وباسم علي وكريم مصطفى ومحمد سالم.

وتضم دكة البدلاء أحمد عربي وأحمد عبدالعزيز ومحمد مجلي وعماد فتحي وعبدالله ياسين وعبدالرحمن خالد جبنة ومحمد حمدي زكي وعمر بسام وأمادو أنياص.

 

قائمة الأهلى لمباراة المقاولون العرب


وأعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق ‏استعدادًا لمباراة المقاولون العرب المقرر إقامتها مساء اليوم السبت في ‏بطولة الدوري الممتاز.‏

وجاءت قائمة الأهلى كالتالي: ‏
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏وحمدي فتحي وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشه ‏ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ميكسيونى وصلاح محسن وأحمد ‏عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق.

77 مباراة جمعت الأهلي والمقاولون


الأهلى التقى بالمقاولون العرب في 77 مباراة وتعود المواجهة  الأولى بين الفريقين إلى نهاية سبعينيات القرن الماضي وتحديدا في موسم 1978-1979 في أول موسم للمقاولون بالدوري الممتاز.

ونجح الأهلى في تحقيق الفوز في 55 مباراة، وكان التعادل حاضرًا في 15 مباراة، بينما فاز المقاولون العرب 7 مباريات.

أكبر فوز فى تاريخ مواجهات الفريقين


ويعود أكبر فوز فى تاريخ مواجهات الفريقين إلى عام 2002، في المباراة التي فاز بها الأهلى  بنتيجة 6-2 في لقاء شهد نجاح أحمد بلال، مهاجم الأهلى الأسبق، في تسجيل 4 أهداف «سوبر هاتريك».

ونجح لاعبو الأهلى في أحرز 134 هدفًا في شباك فريق المقاولون عبر تاريخ مواجهات الفريقين، بينما سجل لاعبو المقاولون العرب 43 هدفًا في شباك الفريق الأحمر.

أحمد بلال، مهاجم الأهلى السابق الهداف التاريخي  للقاءات الفريقين برصيد 7 أهداف.

جدير بالذكر أن الأهلى تقابل مع المقاولون العرب في بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام بشهر يناير الماضي وانتهت بالتعادل الإيجابي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية