رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تريزيجيه يقود هجوم طرابزون في مواجهة سيفاس سبور بكأس السوبر التركي

طرابزون
طرابزون
Advertisements

يقود النجم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه تشكيل فريقه طرابزون سبور في مواجهة سيفاس سبور، اليوم السبت، على لقب كأس السوبر التركي، في المباراة التي تقام على ملعب أتاتورك الأولمبي في إسطنبول.

 

تشكيل طرابزون

أوجوركان، لارسن، هوجو، دوروخان، إرين، فيسكا، هامسيك، عبد القادر، باكسيتاس، محمود تريزيجيه، كورنيليوس.

تشكيل طرابزون 

موقف الفريقين

ويدخل فريق طرابزون سبور اللقاء باعتباره بطل الدوري التركي خلال الموسم الماضي، فيما يخوض سيفاس سبور اللقاء باعتباره بطلا لكأس تركيا في الموسم الماضي أيضًا.

 

تريزيجيه

وتعاقد نادي طرابزون سبور بطل الدوري التركي مع محمود حسن تريزيجيه لاعب المنتخب الوطني قادما من نادي أستون فيلا الإنجليزي، وذلك بعد منافسة قوية من نادي بشكتاش ولكن إصرار طرابزون ورغبة تريزيجيه المشاركة في دوري أبطال أوروبا حسمت الصفقة.

 

ويأتي إصرار نادي طرابزون التعاقد مع تريزيجيه بسبب نصف الموسم الرائع الذي قدمه رفقة اسطنبول باشاك شهير معارا من أستون فيلا يناير الماضي، وقيادته للفريق لاحتلال المركز الرابع في ترتيب الدوري،  ورغم رغبة إسطنبول باشاك شهير في استمرار اللاعب ولكنه لم يستطع لطلبات أستون فيلا واللاعب المادية، إضافة إلى رغبة بطل الدوري التركي في ضمه.

 

ولفت مستوى اللاعب أنظار أندية تركيا لأن اللاعب غاب لفترة طويلة بسبب قطع في الرباط الصليبي ورغم ذلك شارك أساسيًّا في كافة مباريات إسطنبول باشاك شهير وقدم أداء رائعًا.

 

وتألق تريزيجيه رفقة إسطنبول باشاك شهير التركي حيث شارك في 13 مباراة  بواقع 1023 دقيقة وساهم في 10 أهداف مؤثرة بواقع تسجيل 6 أهداف وصناعة 4.

 

ووقع تريزيجيه على عقد لمدة 4 أعوام قادمة، مقابل 3 ملايين يورو، وفقًا للاتفاق بين اللاعب وطرابزون سبور وراتب قدره 1.5 مليون يورو.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية