رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أوستن أموتو يقود المصري في مواجهة إنبي بالدوري

المصري
المصري
Advertisements

أعلن حسام حسن  المدير الفني لفريق المصرى البورسعيدي تشكيل فريقه  للمباراة التي تجمعه مع نظيره أبي في السادسة والنصف مساء اليوم السبت باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

تشكيل المصري أمام إنبي


ويدخل المصري المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: عصام ثروت.

خط الدفاع: كريم العراقي، إسلام أبو سليمة، عمرو موسى، أحمد علاء.

خط الوسط: فريد شوقي، إيزي إيميكا وعموري وجريندو، إلياس الجلاصي

خط الهجوم: أوستن أموتو.

لقاء الجريحين


ويدخل الفريقان مباراة اليوم بمعنويات منخفضة للغاية حيث يبحث كل منهما عن تحقيق الفوز لتعويض هزيمته الأخيرة بالدوري الممتاز.

وخسر إنبي من الاتحاد السكندري، بينما خسر المصري أمام إيسترن كومباني في أول مباراة  يخسرها الفريق تحت قيادة حسام حسن.

ترتيب المصري بالدوري 


ويحتل فريق النادي المصري المركز الحادي عشر بجدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 31  حيث خاض المصري 27 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وخسر مثلها، وسجل لاعبو المصري 32 هدفًا واستقبلت شباكهم 33.

ترتيب انبي بالدوري 


بينما يحتل إنبي المركز الـ12 حيث خاض 27 مباراة، حقق خلالها الفوز في 6 مباريات وتعادل 12 مرة وتلقى 9 هزائم، وسجل لاعبوه 31 هدفا واستقبلت شباكه 34.

 

محمود عاشور حكمًا للمباراة 


وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ونظيره فريق انبي والمقرر إقامتها في السادسة والنصف مساء اليوم السبت على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الممتاز.

ويضم الطاقم كلا من محمود عاشور حكمًا للساحة ومعه كل من شريف عبد الله ورمضان هنداوي كمساعدين، بالإضافة إلى حسني سلطان حكمًا رابعًا، فيما يتولى محمد الصباحي مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله محمد عطا.

الهزيمة الأولى 


وتعتبر هزيمة المصري أمام إيسترن كومباني هي الأولى لحسام حسن خلال قيادته الفنية للمصري، منذ توليه مسؤولية الفريق البورسعيدي في يونيو الماضي خلفا للتونسي معين الشعباني.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية