رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد عويس مديرا فنيا للأقصر في القسم الثالث

محمد عويس
محمد عويس

أكدت مصادر مقربة داخل مجلس إدارة نادي الأقصر الرياضي أن المجلس قد أنهى اتفاقه مع محمد عويس المدير الفني السابق لنادي المدينة المنورة من أجل قيادة الفريق الموسم المقبل ويتبقي فقط الإعلان الرسمي خلال ساعات.

عويس تقدم الأسبوع الماضي بالاعتذار عن الاستمرار بنادي المدينة المنورة من خلال صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك"، وأكد أن اعتذاره جاء لظروف خاصة به تمنعه من الاستمرار مع الفريق خلال الموسم الجديد بدوري القسم الثاني.

محمد عويس

وتولى محمد عويس تدريب فريق المدينة المنورة، قبل موسمين وقاده من الدرجة الثالثة للصعود والعودة للقسم الثاني، بعد غياب 4 مواسم كممثل وحيد لمحافظة الأقصر في دوري القسم الثاني.


وفي الموسم الماضي، نجح محمد عويس في إبقاء المدينة المنورة بالقسم الثاني رغم تواضع الإمكانات المادية واعتماد الفريق بشكل كبير على اللاعبين من أبناء المحافظة؛ حيث أنهى الفريق منافسات مجموعة الصعيد في المركز الثامن برصيد 37 نقطة من 9 انتصارات و10 تعادلات و11 هزيمة وسجل 36 هدفًا ودخل مرماه 35 هدفًا.

ويلعب الأقصر بدوري القسم الثالث عن المجموعة الأولى والتي تشرف عليها منطقة أسوان لكرة القدم، والذي حل وصيفا للمجموعة برصيد 38 نقطة خلف فريق النصر للتعدين الذي نجح في الصعود للقسم الثاني بعد جمعه ل40 نقطة الموسم الماضي.

وينظم اتحاد الكرة بطولة دوري القسم الثالث لكرة القدم بمشاركة 176 فريقا بعد زيادة عدد الفرق عقب إلغاء قرار الهبوط بالموسم الماضي.

وقرر اتحاد الكرة حظر قيام اللجان الفرعية لدوري القسم الثالث بالمناطق، قيامهم بتخفيض العقوبات أو إلغاء الإنذارات إلا بعد الرجوع للجنة المسابقات الرئيسية.

ومن المقرر أن يتأهل أوائل المجموعات الـ12 لدوري القسم الثاني بعد إنتهاء منافسات دوري المجموعات بنظام الدورين.

وأكد اتحاد الكرة في لائحة مسابقات القسم الثالث حصول صاحب المركز الأول في كل مجموعة من دوري القسم الثالث وعددهم 12 على مبلغ 150 ألف جنيه.

كما قررت الجبلاية صرف مكافأة مالية قدرها 100 ألف جنيه لصاحب المركز الثاني من الترتيب العام لكل مجموعة، ويحصل ثالث كل مجموعة بالترتيب العام من المجموعات الأولي حتي الحادية عشر على مبلغ 75 ألف جنيه.

وقرر اتحاد الكرة صرف مكافأة لصاحب المركز الثاني في المجموعة الـ 12 "أ" شمال سيناء والمجموعة الـ 12 "ب" مطروح مبلغ 75 ألف جنيه.

كما أكد إتحاد الكرة في لائحة وشروط دوري القسم الثالث، إلزام الفريق صاحب الملعب بوجود سيارة إسعاف في المباريات وفي حال عدم وجود الإسعاف يقوم حكم اللقاء بإلغاء المباراة واحتساب النتيجة للفريق الضيف 3-0

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية