رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ألبوم بيونسيه Renaissance يحتل المركز الأول في 100 دولة حول العالم

بيونسيه
بيونسيه
Advertisements

علي الرغم من تسريب ألبوم بيونسيه الجديد Renaissance، قبل موعد إصداره الرسمي إلا أن ذلك لم يؤثر في نجاح الألبوم، حيث احتل ألبوم Renaissance المركز الأول في 100 دولة حول العالم بعد ساعات قليلة من الإصدار الرسمي له.

يذكر أن ألبوم Renaissance للمغنية الشهيرة بيونسيه سرب قبل 36 ساعة تقريبًا من موعد إطلاقه الرسمي، حيث أعلن رسميا عن تسريب ألبوم بيونسيه بالكامل، وهو ما يعد ضربة قوية للفنانة الشهيرة وشركة الإنتاج.

وامتلأت وسائل التواصل الاجتماعي بالتعليقات على تسريب ألبوم  بيونسيه، وكشف تقرير صحفي لمجلة Variety عن العثور على ملفات flac عالية الجودة من ألبوم  بيونسيه، بالإضافة لعدد من المنشورات التي تعرض نسخًا مدمجة للألبوم معروضة للبيع في أوروبا.

وذكر تقرير مجلة فاريتني، أن ممثلي بيونسيه وموزع الألبوم شركة Columbia Records، لم يستجيبوا على طلبات مجلة Variety للتعليق على تسريب الألبوم.

وجاء تسريب ألبوم بيونسيه بمثابة صدمة قوية حيث تشتهر بيونسيه بأنها من بين أكثر الفنانات الحريصات على عدم تعرض موسيقاها للسرقة أو التسريب، كما تشتهر بيونسيه بالإسقاط المفاجئ لألبومها  دون أن تعلن موعدًا محددًا حتى تتجنب سرقته، كما أن عملية إنتاج ألبومها تتطلب عددًا لا يحصى من اتفاقيات عدم الإفصاح، وجوًّا عامًّا مليئًا بالسرية.

في سياق متصل كشفت المغنية  بيونسيه عن قائمة الأغاني الخاصة بألبومها السابع القادم “رينيسانس” الأسبوع الماضي، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”.

أغاني ألبوم بيونسيه “Renaissance”:

I’m That Girl
Cozy
Alien Superstar
Cuff It
Energy
Break My Soul
Church Girl
Plastic Off the Sofa
Virgo’s Groove
Move
Heated
Thique
All Up in Your Mind
America Has a Problem
Pure/Honey
Summer Renaissance

كما شاركت بيونسيه جمهورها صور حصرية للغلاف الخاص بالألبوم والذي تظهر فيه بشكل ملكي فوق صورة حصان من الزجاج مضيء، كتبت بيونسيه أسفل الصورة قائلة: "لقد أتاح لي إنشاء هذا الألبوم مكانًا أحلم به وأبحث عن ملاذ خلال وقت مخيف بالنسبة للعالم.. لقد سمح لي أن أشعر بالحرية والمغامرة في وقت كان فيه القليل من الناس يتحركون.. كانت نيتي إنشاء مكان آمن، مكان بلا حكم..مكان خالٍ من الكمال والتفكير الزائد... مكان للصراخ والإفراج والشعور بالحرية... كانت رحلة استكشاف جميلة... أتمنى أن تجد الفرح في هذه الموسيقى... آمل أن يكون مصدر إلهام لك لإطلاق تذبذب... وأن تشعر بأنك فريد وقوي ومثير".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية