رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلى.. الجهاز الفني يراجع خطة مباراة المقاولون والتشكيل المتوقع للقاء

لاعبو الأهلى
لاعبو الأهلى
Advertisements

تقدم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.


الموعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلى والمقاولون العرب

 

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق المقاولون العرب في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وتقام مباراة الأهلي والمقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر بالمباراة المؤجلة من الجولة الحادية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي


وتذاع مباراة الأهلى والمقاولون العرب على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

الجهاز الفني للأهلي يراجع خطة مباراة المقاولون بالمحاضرة الختامية

ويعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأحمر،  محاضرة ختامية للاعبي الفريق قبل التحرك إلى ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر استعدادا لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر إقامتها مساء اليوم السبت باللقاء المؤجل من الجولة الحادية والعشرين  من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

ومن المنتظر أن تشهد المحاضرة التأكيد على المهام المطلوبة من اللاعبين في مباراة اليوم أمام المقاولون العرب ووفقا لخطة اللعب التي حددها الجهاز الفني وذلك من أجل تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 57 في جدول ترتيب الدوري الذي يحتل فيه المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

الأهلى أمام المقاولون.. التشكيل المتوقع للفريقين

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش مباراة المقاولون العرب بتشكيل مكون كالتالى:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع:  على معلول، أيمن أشرف ،ياسر إبراهيم، كريم فؤاد.

في خط الوسط:  رامي ربيعة، حمدى فتحى، اليو ديانج.

في خط الهجوم: أحمد عبد القادر، حسام حسن  محمد مجدى افشه

وعلى الجانب الآخر من المتوقع أن يبدأ محمد عودة المدير الفني للفريق المقاولون العرب مباراة الأهلى بتشكيل مكون كالتالى:

في حراسة المرمى: حسن  شاهين.

في خط الدفاع: أمير عايد، محمود عزت، فاروقا كابورا، حسن الشامي.

في خط الوسط: أحمد الشيمى، محمود عبد العزيز،  بإسم على،كريم مصطفى.

في خط الهجوم: لويس هينستروزا،  مامادو نياس.

أبرز غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب

ويغيب عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العديد من اللاعبين خلال مباراة المقاولون العرب المقرر إقامتها مساء اليوم السبت على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022=

 

ويغيب عن الأهلى أمام المقاولون العرب محمد هاني للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة مصر المقاصة الماضية وبيرسى تاو بقرار فنى من المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر بالإضافة لبدر بانون الذي توجه إلى العاصمة القطرية الدوحة لاتمام انتقاله لنادي قطر القطرى.

كما يستمر غياب كلا من محمد عبد المنعم وأكرم توفيق وعمار حمدي وعمرو السولية وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات ومحمد شريف بسبب معاناتهم من الأصابات المختلفة.

 

 

 

بعد استبعاده من مباراة المقاولون..هل يرحل بيرسى تاو عن الأهلى؟

ويواصل الجنوب بيرسي تاو، جناح  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الغياب عن مباريات المارد الأحمر، على الرغم من تعافيه من إصابته بشد في العضلة الأمامية التى تسببت في غيابه عن الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.


 

ويضع بيرسي تاو حول نفسه العديد من علامات الاستفهام في مستقبله مع القلعة الحمراء، إذ يواصل اللاعب الغياب عن مباريات الأهلي للمرة الثالثة على التوالى بعد استبعاده من لقاء المقاولون العرب المقرر إقامته مساء اليوم السبت ضمن مؤجلات الجولة الحادية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز وذلك رغم مشاركته في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية.

واستمرار استبعاد بيرسي تاو عن الأهلى فى المباريات يؤكد اقترابه من الرحيل عن القلعة الحمراء وذلك في ظل حاجة الفريق الفريق إلى جهوده بسبب النقص العددي التى يعانى منه الفريق الأحمر خاصة فى خط الهجوم حيث يغيب عن الفريق رباعى الهجوم محمد شريف وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن يسبب معاناتهم من الإصابات المختلفة.


وخروج بيرسى تاو من مباراة اليوم أمام المقاولون العرب يؤكد على رغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء خاصة بعد رحيل مواطنه بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي الذي كان سببا في تعاقد الأهلى معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من صفوف فريق برايتون الإنجليزي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية