رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل صدام اليوم.. آخر فوز للمقاولون على الأهلى

الأهلى أمام المقاولون
الأهلى أمام المقاولون العرب
Advertisements

يستضيف ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومضيفه فريق المقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.


آخر فوز للمقاولون على الأهلى

ويعود آخر فوز للمقاولون على الأهلى إلى مباراة الدور الأول من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم 2018-2019 في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأهلى we بالسلام وخسرها الفريق الأحمر بهدف نظيف حمل توقيع أحمد علي كامل

77 مباراة جمعت الأهلي والمقاولون

الأهلي التقى بالمقاولون العرب في 77 مباراة وتعود المواجهة  الأولى بين الفريقين إلى نهاية سبعينيات القرن الماضي وتحديدا في موسم 1978-1979 في أول موسم للمقاولون بالدوري الممتاز.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز في 55 مباراة، وكان التعادل حاضرًا في 15 مباراة، بينما فاز المقاولون العرب في 7 مباريات.

أكبر فوز فى تاريخ مواجهات الفريقين

ويعود أكبر فوز فى تاريخ مواجهات الفريقين إلى عام 2002، في المباراة التي فاز بها الأهلى  بنتيجة 6-2 في لقاء شهد نجاح أحمد بلال، مهاجم الأهلي الأسبق، في تسجيل 4 أهداف «سوبر هاتريك».

ونجح لاعبو الأهلي في أحرز 134 هدفًا في شباك فريق المقاولون عبر تاريخ مواجهات الفريقين، بينما سجل لاعبو المقاولون العرب 43 هدفًا في شباك الفريق الأحمر.

أحمد بلال، مهاجم الأهلي السابق الهداف التاريخي  للقاءات الفريقين برصيد 7 أهداف.

جدير بالذكر أن الأهلى تقابل مع المقاولون العرب في بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام بشهر يناير الماضي وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجه 1-1

 

 

3 مباريات خاضها الأهلى على ملعب المقاولون

وخاض الفريق الأحمر ثلاث مباريات على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر الموسم الحالي بالدوري حيث فاز في مباراة وتعادل في مباراتين وهم كالتالي:

1- الأهلى 2-1 إنبى ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر الجولة ال15 بالدوري

2- الأهلى  1-1 سيراميكا كيلوباترا  ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر الجولة ال17 بالدوري

3- الأهلى 0-0 البنك الأهلى ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر الجولة ال 19 بالدوري

 

 

25 مباراة للأهلي بالدوري

وخاض الفريق الأحمر 25 مباراة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي حيث فاز في 16 مباراة وتعادل في ست مباريات وخسر في 3 مباريات وأحرز لاعبوه 51 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفًا جعلته يحتل المركز الثالث برصيد 54 نقطة في جدول ترتيب الدوري.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية