رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تدريبات تأهيلية واستشفائية لأساسيي الزمالك أمام فيوتشر

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في لقاء فيوتشر بصورة أساسية تدريبات استشفائية وتأهيلية تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال، وذلك خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

وفضل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق خوض اللاعبين لتدريبات استشفائية خلال مران اليوم، خوفا من تعرضهم للإجهاد في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة.

 

 موعد مباراة الزمالك 

ويستضيف الزمالك، بيراميدز في ستاد القاهرة، مساء يوم الإثنين 1 أغسطس في الجولة الـ28 من الدوري المصري، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة.

الزمالك يستأنف تدريباته 

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في بطولة الدوري.

ورفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة بعد الفوز على فيوتشر بنتيجة 1-0 ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.


ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الابتعاد بصدارة ترتيب الدوري الممتاز بعد أن رفع رصيده الى 63 نقطة عقب الفوز على فيوتشر بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد السلام، بختام منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز

أمير مرتضى 

قال أمير مرتضي المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك: "حققنا 3 نقاط ثمينة أمام منافس قوي اسمه فيوتشر، والمسئولية تزداد على اللاعبين في المباريات المقبلة".
 

إجهاد لاعبي الزمالك

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية بقناة "أون تايم سبورت": "لاعيبة الزمالك كلهم رجالة وبيعلموا كل اللى بيطلب منهم سواء داخل أو خارج الملعب، وهناك لاعبون يعانون من الإجهاد وبدايات إصابات ولكن هناك التزام بعملية الاستشفاء".

وتابع: "بطولة الدوري صعبة وتتطلب منا التركيز ونحن نسير بشكل جيد، وأشكر الجهاز الفني والطبي والإداري واللاعبين على كل ما يقدم من جهد".
 

دعم جماهير نادي الزمالك

وأكمل: "جمهور الزمالك بالنسبة لنا رقم 1، ويعطينا الدافع لتحقيق الفوز في كل المباريات".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية