رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب فاركو: الغيابات وإهدار الفرص سبب الهزيمة أمام طلائع الجيش

نونو المبدا مدرب
نونو المبدا مدرب فاركو
Advertisements

علق نونو الميدا مدرب نادي فاركو على خسارة فريقه أمام نادي طلائع الجيش بهدف دون رد في إطار الجولة 27 في مسابقة الدوري الممتاز.

نونو المبدا

وقال الميدا عقب المباراة:"بكل تأكيد مباراة صعبة وفريق طلائع الجيش مميز ولم يغامر أمامنا وحاولنا الاستحواذ على الكرة وكانت لدينا بعض الفرص للتسجيل".

واضاف: "خلال 15 مباراة مع الفريق لم نخسر سوي مباراتين وخسرنا من ركلات جزاء ونحاول في كل مباراة تحسين الاداء  ولكن نفتقد بعض العناصر والغيابات التي تؤثر على الفريق ".

وأشار:" أنهينا المباراة بالدفع بعدد من اللاعبين الناشئين بداية من اللاعب مروان مجدي وهو لاعب صغير 18 سنة واللاعب وليد 20 عاما.

واكمل: "فاركو مشروع يهدف الي البقاء في الدوري في الموسم الاول ولدينا غيابات مؤثرة.. لابد أن نلعب بتنظيم ونحن فريق من أفضل الفرق تنظيم في الدوري ويعود ذلك لأداء الاعبين وعملنا تاريخ لحد اللحظة دي.

واشار:" لعبنا أمام الزمالك وبيراميدز وفيوتشر وسيراميكا بشراشة وعملنا أداء كبير.

واختتم نونو ألميدا تصريحاته قائلا: نمتلك خط دفاع قوي للغاية والفريق التي تواجهنا دائمًا تعاني لأننا منظمين بشكل جيد في الناحية الدفاعية بالإضافة إلى أن الفريق يعمل بشكل جيد على تطوير الشق الهجومي.

 

طلائع الجيش يفوز على فاركو

فاز طلائع الجيش على فاركو بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الإسكندرية الرياضي ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الممتاز.

 

وأحرز عمرو السيسي هدف طلائع الجيش في الدقيقة 21 من ضربة جزاء، وبهذه النتيجة رفع الطلائع رصيده للنقطة 41 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري بينما توقف رصيد فاركو عند 35 في المركز الثامن.

 

تشكيل فاركو أمام طلائع الجيش

وجاء التشكيل المختار على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد سعيد "شيكا".

خط الدفاع: جيفرسون إينكادا _  رامي صبري  _ أحمد عبد العزيز "مودي" _ جابر كامل.

خط الوسط: أحمد محمد" البحراوي" _ بلال جمال _ كينجسلي سوكاري.

خط الهجوم: شكري نجيب - على بهيج _ أحمد شريف.

 

بدلاء فاركو أمام طلائع الجيش

ويجلس على مقاعد البدلاء:

محمود السيد _ أحمد صغيري _ وليد علي _ عزمي غوما _ هشام فتح الله _ أحمد عوض _ مروان مجدي _ محمود جهاد _ محمود عماد.

 

 

تشكيل طلائع الجيش

ودخل طلائع الجيش المباراة بالتشكيل التالي: محمد بسام ورجب خالد وعلى أحمد مهاب “ الفيل” وعمرو السيسي ومحمد جابر خليفة ومحمد جابر توفيق “ميدو” وحسن مجدي وعلي محمد ومحمد ناصف ومهند لاشين  ومحمد أنور.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية