رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وفد الإسماعيلي يستقبل أبطال أفريقيا لتنس الطاولة

وفد الاسماعيلي يستقبل
وفد الاسماعيلي يستقبل أبطال تنس الطاولة

حرص وفد من الإسماعيلي على إستقبال أبطاله في تنس الطاولة “رُسل أسامة وياسين الصيرفي وعبد المالك أشرف” فور عودتهم من تونس وذلك بعد تألقهم اللافت للنظر ضمن صفوف منتخب مصر للناشئين تحت ١٥ عامًا في بطولة أفريقيا وحصدهم الميداليات الذهبية ومساهمتهم في نيل منتخب بلادهم ذهبية كأس الأميرة الأفريقية.

وفد الاسماعيلي

الوفد ضم كلًا من  خالد الطيب والمهندس محمد أسامة أبو العلا والإعلامية نانسي القاضي أعضاء مجلس الإدارة فضلًا عن عددًا من مسئولي العلاقات العامة بالنادي والجهاز الفني لفريق تنس الطاولة إضافة للاعبين ولاعبات بالفريق.


وقام الوفد بتقديم التهنئة للأبطال والإشادة بما قدموه من نتائج وميداليات ذهبية تليق بقيمة وقدراتهم الفنية الكبيرة في شىء يبعث عن الفخر والعزة ويسهم كثيرًا في إعلاء شأن النادي الإسماعيلي.

كما قام الحضور بإلتقاط الصور التذكارية مع الابطال وسط أجواء مغلفة بالسعادة والبهجة بين الجميع.

الجدير بالاشارة أن الثلاثي قد توجوا بذهبية البطولة الأفريقية في تونس كما نالت البطلة رسل ذهبية في مسابقة الزوجي المختلط ببطولة أفريقيا وتأهلت لمنافسات كأس العالم بينما حصد يس الصيرفي فضية الفردي والزوجي المختلط بالبطولة المذكورة.

كما حرص الاتحاد المصري لتنس الطاوله برئاسة معتز عاشور علي التواجد في استقبال ابطال منتخب مصر والاسماعيلي

استقبل مطار القاهرة الدولي  بعثة منتخب مصر لتنس الطاولة قادمة من تونس، بعد التتويج بلقب البطولة الأفريقية للناشئين والشباب.

وحرص عدد من الأهالي والاقارب علي استقبال البعثة بالورود فور وصولها إلى مطار القاهرة.

استقبال بعثة منتخب الطاولة بالورود 


ووصلت البعثة علي متن طائرة مصر للطيران رقم Ms844 والقادمة من تونس، وقامت سلطات مطار القاهرة بإنهاء إجراءات وصول البعثة عبر مبنى الركاب رقم 3 بالمطار.

وجاء تحقيق اللقب بعد الفوز بـ 22 ميدالية متنوعة مقسمة إلى 8 ذهبيات، و9 فضيات بالإضافة إلى 5 برونزيات.

واحتلت تونس المستضيفة الوصافة برصيد 18 ميدالية ثم نيجيريا والجزائر بعدد 7 و5 ميداليات على الترتيب.
وتوجت هنا جودة لاعبة منتخب تنس الطاولة بالميدالية الذهبية بمنافسات الفردى تحت 19 سنة، بالبطولة الأفريقية التى تقام بتونس بعد تغلبها على مواطنتها رؤى زكى بنتيجة 4 / 0، لتتوج هنا بالذهبية ورؤى بالفضية.
فى المقابل توجت حبيبة بالميدالية الذهبية أيضا بمنافسات تحت 15 سنة بعد فوزها على مواطنتها رسل أسامة بنتيجة 4 / 3.

وتوج ياسين جابر بالميدالية الفضية تحت 15 سنة بعد خسارته أمام لاعب تونس بنتيجة 4 / 3.

كما حقق منتخب تنس الطاولة الميداليتين الذهبية والفضية فى منافسات الزوجى، ببطولة أفريقيا بتونس تحت 19 سنة شابات، بعد تغلب الثنائي المصرى هنا جودة وهند فتحى على مواطنيهما فريدة بدوى ورؤى زكى في المباراة النهائية بنتيجة بنتيجة 3 / 1.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية