رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي: الشحات يجرى جراحة غضروف الركبة.. وبدر بانون يغادر القاهرة لإنهاء انتقاله إلى قطر

حسين الشحات واحمد
حسين الشحات واحمد ابوعبلة

تقدم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

بعد أنباء رحيله عن الأهلى.. موسيمانى يشيد ببدر بانون

حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التعليق على أنباء انتقال المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأحمر إلى صفوف قطر القطري.

وقام موسيماني بإعادة نشر تغريدة عن خبر انتقال بدر بانون إلى قطر القطري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وعلق عليها قائلا: "هذا هو أعلى جودة في مركز المدافع، أثبت نفسه في بطولتى كأس العالم للأندية ودوري أبطال أفريقيا".

وأنهى مسئولو النادي الأهلي اتفاقَهم مع نادي قطر القطري، على انتقال بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى النادى القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن الإعلان الرسمي عن انتقال بدر بانون إلى قطر القطري سوف يتم خلال الساعات القليلة القادمة.

وأكد المصدر أن اللاعب الدولي المغربي صاحب الـ28 عامًا سيوقِّع لنادي قطر القطري لمدة ثلاث سنوات، مُقابل حصوله على راتب 5 ملايين دولار بعقد ممتد لمدة ثلاث سنوات قادمة.

تفاصيل انتقال بدر بانون إلى قطر القطرى

كشفت تقارير صحفية مغربية عن تفاصيل انتقال بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى صفوف فريق قطر القطري خلال فترة الانتقالات صفقة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وذكر موقع "سبورت 360" المغربي أن بدر بانون انتقل إلى صفوف قطر القطري ورحل عن النادي الأهلي بعد أن قضى موسمين في صفوفه قبل أن يقرر الرحيل عنه لخوض تجربة احترافية جديدة.

وأشار الموقع المغربي إلى أنه هناك أمران حسما رحيل بدر بانون عن النادي الأهلي، الأول هو رغبة اللاعب في الرحيل وخوض تجربة احترافية جديدة،و الأمر الثاني فهو إصراره على الرحيل إلى الدوري القطرى للحصول على الراتب السنوي الضخم الذى سوف يتقاضاه مع قطر القطرى.

وأشار الموقع المغربي أن  نادى قطر القطري توصل لاتفاق لشراء بدر بانون من الأهلي بصفقة ضخمه بلغت قيمتها 5 مليون دولار وأن اللاعب وقع على عقود انتقاله لمدة 3 سنوات بناء على طلب من مدرب فريقه الجديد المغربي يوسف سفري.

لتدعيم الجبهة اليمنى.. الأهلى يفاضل بين هذا الثنائى

يفاضل مسؤولو النادى الأهلى بين التعاقد مع هشام صلاح لاعب فريق الاتحاد السكندري وعودة أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق الأحمر المعار إلى نادي سموحة السكندري حتى نهاية منافسات الموسم الحالي وذلك لتدعيم الجبهة اليمنى للمارد الأحمر خلال منافسات الموسم القادم.

 

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن شركة الكرة بالنادي الأهلي قدمت للمدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر مقاطع فيديو لبعض مباريات هشام صلاح وكذلك أحمد رمضان بيكهام وذلك لاختيار أحدهم لتدعيم الجبهة اليمنى للقلعة الحمراء خلال منافسات الموسم المقبل.

وأوضح المصدر أن الأيام القليلة القادمة سوف تشهد القرار النهائي للمدرب البرتغالي سواء  بالتعاقد مع هشام صلاح أو إعادة أحمد رمضان بيكهام لتدعيم الجبهة اليمنى للقلعة الحمراء بالموسم القادم.

 

حسين الشحات يجرى جراحة غضروف الركبة بنجاح

قال الدكتور الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  إن حسين الشحات لاعب الفريق، أجرى اليوم جراحة في الغضروف الداخلي للركبة بنجاح بمستشفى إسباير بقطر  تحت إشراف الخبير اليوناني كوستاس، أحد أكبر المتخصصين في إجراء العمليات الدقيقة في الركبة، والذي أجرى هذا النوع من العمليات لعدد من نجوم الكرة في العالم.

ووصل حسين الشحات إلى الدوحة أمس برفقة الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة، وخضع لكافة الفحوصات الطبية قبل إجراء الجراحة اليوم.

وكان الجهاز الطبي للأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة قد أكد إصابة حسين الشحات بقطع كامل في غضروف الركبة، وذلك قبل مباراة الجونة المؤجلة من الأسبوع التاسع لمسابقة الدوري والتي أقيمت يوم 5 يوليو الجاري.

نتمنى للك الشفاء العاجل.. حساب الأهلى يدعم الشحات بعد إجراء جراحة غضروف الركبة

حرص الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على دعم حسين الشحات جناح الفريق الأحمر بعد إجرائه عملية غضروف الركبة بنجاح في  مستشفى إسباير  بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

ونشر الحساب الرسمي للنادي الاهلي عبر فيس بوك صورة لحسين الشحات رفقه الدكتور أحمد أبوعبلة وعلق عليها قائلا" نتمنى للك الشفاء العاجل".

بدر بانون يطير إلى الدوحة لإتمام انتقاله إلى قطر القطرى

توجه  المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى العاصمة القطرية الدوحة عصر اليوم الخميس وذلك لأنهاء إجراءات انتقاله إلى نادى قطر القطرى بداية من منافسات الموسم القادم.

 

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن بانون توجه بالفعل إلى الى قطر لإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بانتقاله الى نادي قطر القطرى.

وأوضح المصدر أن المدافع المغربي سوف يعود إلى القاهرة مرة أخرى خلال الأيام القليلة القادمة للحصول على متعلقات الشخصية المتواجدة بالقاهرة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية