رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منتخب الشباب يتلقى دعوة لمأدبة غداء من الأمير تركي بن طلال

بعثة منتخب الشباب
بعثة منتخب الشباب
Advertisements

تلقت بعثة المنتخب الوطني للشباب مواليد 2003، الدعوة لمأدبة غداء من جانب الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، ضمن وفود المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العرب للشباب.

وتأهل منتخب مصر للشباب مواليد 2003 إلى الدور ربع النهائي ببطولة كأس العرب، بعد الفوز على منتخب الصومال أمس بهدفين دون رد.

وافتتح المنتخب المصري مشواره في البطولة بالفوز بهدف نظيف على نظيره العماني، قبل فوز عمان على الصومال بهدفين دون رد، ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم المنتخبات الثلاثة.

ويترأس اللواء محمد حلمي مشهور بعثة منتخب الشباب، ويضم الجهاز الفني لمنتخب الشباب كلا من محمود جابر مديرًا فنيًا، كرم مرسي مدربًا عامًا، حمدي حمدان مدربًا، إيهاب جلال مدربًا لحراس المرمي، هاجد هاني طبيب المنتخب، ناصر هريدي أخصائي أحمال وتأهيل، وأحمد ممدوح، أخصائي تدليك، وأحمد إيهاب وعمرو سلمان إداريين، علاء سعيد مسئول المهمات.

وحقق منتخب مصر للشباب مواليد 2003 العلامة الكاملة ليتأهل للدور ربع النهائي برصيد 6 نقاط بعد الفوز في مباراتي الدور التمهيدي على عمان 1/0 وعلى الصومال 2/0.

اتحاد الكرة يشيد بمنتخب الشباب 

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورًا لرأفت خليل ويوسف حسن لاعبي المنتخب، وكتب: نجوم منتخب مصر مواليد 2003 في كأس العرب للشباب بالعلامة الكاملة.. رأفت خليل رجل مباراة مصر وعمان ويوسف حسن رجل مباراة مصر والصومال.

وحقق منتخب مصر للشباب أمس الأربعاء فوزًا مستحقًّا على نظيره الصومالي، بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على ملعب نادي ضمك بمدينة أبها السعودية، ضمن مواجهات الجولة الثانية ببطولة كأس العرب للشباب التي تستضيفها السعودية وتختتم فعالياتها يوم السادس من أغسطس المقبل.

هدفا منتخب مصر سجلهما يوسف أحمد من جملة فنية رائعة في الدقيقة 35 من عمر اللقاء، قبل أن يعزز عمر ابراهيم تقدم الفراعنة بهدف ثاني في الشوط الثاني من المباراة.

بذلك يحقق منتخب مصر العلامة الكاملة ويتأهل للدور ربع النهائي برصيد 6 نقاط بالفوز في مباراتي الدور التمهيدي على عمان 1/0 وعلى الصومال 2/0.

وشهد الشوط الأول سيطرة واستحواذًا كاملين على الكرة من جانب منتخب مصر للشباب، وسنحت للاعبيه العديد من الفرص لهز شباك المنتخب الصومالي، ولكن قلة الخبرة والاستعجال، إلى جانب البسالة الدفاعية للصوماليين، أفشلت أغلب المحاولات الهجومية للفراعنة.

واستمرت السيطرة الميدانية لمنتخب مصر طوال أحداث الشوط الثاني، وتبارى لاعبوه في إضاغة الفرص السهلة.

واسفر الضغط الهجومي لمنتخب مصر للشباب، عن الهدف الأول الذي سجله يوسف أحمد في الدقيقة 35 من عمر اللقاء.

تشكيل منتخب مصر

وبدأ منتخب مصر للشباب المباراة بتشكيل مكون من:

أحمد نادر السيد في حراسة المرمى وطارق علاء سيد – عبد الرحمن رشدان – محمد حمدي ابراهيم – أحمد نادر حواشي – يوسف احمد حسن – عبد الرحمن رضا جوده – ماجد هاني – عمر فايد عبد الوهاب – أحمد عبد الرحيم حلمي – خالد محمد عوض.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية