رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كواليس الإطاحة برئيس شركة سينو ثروة.. ونقله لوظيفة خبير

المهندس طارق الملا
المهندس طارق الملا وزير البترول
Advertisements

أطاحت حركة التغييرات التي أجراها اليوم المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية برئيس شركةَ سينو ثروة للحفر جمال السعيد القصراوي من منصبه.

وجرى تصعيد محمد الجيوشي فرج مدير العمليات في شركة سينو ثروة بدلا منه حيث سادت حالة من الارتياح الشديد بين العاملين في الشركة فور تداول الأنباء عن رحيل القصراوي بقرار من المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية. 

وشهدت الفترة الماضية انفراد القصراوي بالقرارات داخل الشركة وعدم اهتمامه بمراجعة قيادات الإدارات في العديد من الأمور الخاصة بالعمل كما أن التقييم الذي أوصى به المهندس طارق الملا وزير البترول نحو متابعة أداء رؤساء شركات البترول لم يكن في صالح القصراوي ما دعا لاستبعاده من منصبه ومنح الفرصة لأحد أبناء الشركة لقيادتها في المرحلة القادمة. 

 

كشفت مصادر عن إصدار المهندس طارق الملا حركة تكليفات وتنقلات لرؤساء الشركات التابعة لقطاع البترول.

وأكدت مصادر لـ" فيتو أنه شملت الحركة بوزارة البترول نقل عمرو بدوي رئيس شركة جاس كول لرئاسة شركة خدمات البترول البحرية وتولي المهندس أشرف إمام رئاسة ايف.

وشهدت الحركة التي تنفرد بنشرها بها فيتو، تعيين محمد شحاتة محمد رئيس مجلس إدارة شركة بتروسيلة وهشام وداد عجينة رئاسة الشركة العالمية للمواسير ابيك وتامر صلاح زمرة رئيس الشركة المصرية لتصنيع اجهزة الحفر EPHH.

كما تصعيد علي حسن الدالي لمنصب المدير التنفيذي للشركة الوطنية للخدمات البترولية نبسكو وعمرو أحمد عبدربه  لرئاسة شركة جاس كول واستبعاد جمال القصراوي رئيس شركة سينو ثروة من منصبه ونقله لوظيفة خبير بشركة إيجاس وتعيين محمد الجيوشي فرج بدلا منه رئيسا لشركة سينو ثروة.

وكانت فيتو انفردت أمس بنشرها أخبار عن اتجاه المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية لإصدار حركة تكليفات جديدة خلال ساعات لعدد من رؤساء شركات البترول وذلك سعيا لضخ دماء جديدة في وريد حركة العمل البترولي وضمانا لتقديم أفضل معدلات الأداء في العديد من مواقع العمل.. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية