رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة بصحراوي المنيا

حادث ملاكي
حادث ملاكي
Advertisements

أصيب 6 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا.

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا وتحديدًا بالقرب من مدخل المحافظة، إثر اختلال عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى إلى وقوع مصابين.  

وبإنتقال قوات الأمن إلى موقع البلاغ تبين إصابة 6 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفه باليد والساقين وما بعد الارتجاج وتم نقل المصابين إلى المستشفى العام.

وفي واقعة اخرى أصيب 9 أشخاص في حادث مروري على الطريق الأوسط بالمنيا الجديدة، إثر اختلال عجلة القيادة بيد قائدها، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير.

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الأوسط بالمنيا الجديدة، إثر اختلال عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى إلى إنقلاب السيارة ووجود مصابين.

وبانتقال قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ تبين إصابة كل من: عمر زين العابدين، وأحمد مراد، مصطفى حسني أحمد، محمد أحمد فرغلي، أحمد محمد عطية، حمادة صلاح، محمد عطية احمد، عماد لبيب، فولي محمد عبد المعطي، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الأوسط.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية