رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد أنباء رحيله عن الأهلي.. موسيمانى يشيد ببدر بانون

موسيمانى
موسيمانى
Advertisements

حرص  الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التعليق على أنباء انتقال المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأحمر إلى صفوف قطر القطري.

وقام موسيماني بإعادة نشر تغريدة عن خبر انتقال بدر بانون إلى قطر القطري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وعلق عليها قائلا: "هذا هو أعلى جودة في مركز المدافع، أثبت نفسه في بطولتى كأس العالم للأندية ودوري أبطال أفريقيا".

وأنهى مسئولو النادي الأهلي اتفاقَهم مع نادي قطر القطري، على انتقال بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى النادى القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن الإعلان الرسمي عن انتقال بدر بانون إلى قطر القطري سوف يتم خلال الساعات القليلة القادمة.

وأكد المصدر أن اللاعب الدولي المغربي صاحب الـ28 عامًا سيوقِّع لنادي قطر القطري لمدة ثلاث سنوات، مُقابل حصوله على راتب 5 ملايين دولار بعقد ممتد لمدة ثلاث سنوات قادمة.

محمد مغربي

من ناحية أخرى ينتظر مسؤولو النادي الأهلي قرار المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر بشأن عودة  المدافع محمد مغربى إلى القلعة الحمراء الذى يلعب مع نادي تبليتسه التشيكي على سبيل الإعارة حتى نهاية منافسات الموسم الحالي.

محمد مغربي

وينتظر مسؤولو النادى الأهلى قرار سواريش بعودة المدافع الشاب إلى القلعة الحمراء بداية من منافسات الموسم الحالي خاصة بعد رحيل بدر بانون مدافع الفريق إلى نادى قطر القطرى.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي 
متمثلًا في حسام غالي عضو المجلس قد عقد جلسة مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للقلعة الحمراء، لوضع الرتوش النهائية لعودة محمد مغربي لاعب نادي  تبليتسه التشيكي.

وأعد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، فيديو خاص باللاعب من أجل تقديمه لسواريش تمهيدًا لعودته إلى القلعة الحمراء.

تدريبات الأهلي

في سياق آخر يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم دون راحة وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق على مصر المقاصة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الكلية الحربية بالجولة السابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

ويواصل الفريق الأحمر تدريباته الجماعية اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق المقاولون العرب بالمباراة المؤجلة من الجولة الحادية والعشرين المقرر إقامتها مساء بعد غدا السبت على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية