رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شوبير ينتقد أداء الأهلي: لا لون ولا شكل ولا طعم

احمد شوبير
احمد شوبير
Advertisements

انتقد الإعلامي أحمد شوبير أداء فريق النادي الاهلي خلال مواجهة مصر المقاصة أمس الأربعاء بالدوري الممتاز واصفا إياه بأنه بلا طعم أو لون أو شكل وأن الأهلي لم يكن موجودا بالمباراة بل أفلت من هزيمة محققة.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره فريق مصر المقاصة بهدف دون رد  في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب الكلية الحربية بالجولة السابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وسجل أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق الأحمر هدف الأهلي في شباك المقاصة في الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول من عمر اللقاء.

وفتح شوبير النار علي اللاعبين قائلا:"لا أداء جماعي ولا فردي ولا تسديد ولاروح ولا أي شيء.. الأهلي لم يكن موجودا أمس كل لاعب يمشي على سطر ويسيب سطرين والشكر الوحيد للجماهير المتواجدة بالمدرجات".

وانتقد شوبير تصريحات سواريش المدير الفني للأهلي قائلا:"سواريش قال حصلنا علي النقاط الثلاث وأنا بقوله لا يا كابتن مش ده الأهلي فين الأداء؟ فين الجمل؟ فين المتعة؟ أنا معاك في ضيق الوقت والإصابات والغيابات بس مش بالشكل ده وكمان تغييرات دفاعية عشان يحافظ علي الهدف".

وأشار شوبير إلى أن:"مصر المقاصة الذي يحتل مؤخرة الجدول، سجل هدفين في الأهلي  تم إلغاؤهما لينقذ القدر الأهلي من الهزيمة". 

الاهلي والمقاولون العرب

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق المقاولون العرب في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلي والمقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل على ملعب المقاولون العرب بالجيل الأخضر بالمباراة المؤجلة من الجولة الحادية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلى والمقاولون العرب على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

ترتيب الفريقين

وبهذا الفوز، يحتل الأهلي المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 54 نقطة بعدما لعب 25 مباراة حقق الفوز في 16 لقاء وتعادل في 6 مواجهات وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 51 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا.

فيما يحتل مصر المقاصة المركز الأخير برصيد 15 نقطة بعدما لعب 27 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 9 مواجهات وخسر 16 لقاءً وسجل لاعبيه 11 هدفًا وتلقت شباكه 35 هدفًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية