رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتحاد الكرة يجتمع بأندية الغربية والدقهلية والمنوفية وكفر الشيخ | صور

مجلس الجبلاية مع
مجلس الجبلاية مع مسئولي أندية الجمعية العمومية
Advertisements

عقد جمال علام، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ونائبه خالد الدرندلي ومحمد أبو الوفا وإيهاب الكومي ودينا الرفاعي أعضاء المجلس، اجتماعا اليوم مع رؤساء وممثلي أندية الغربية والدقهلية والغربية وكفر الشيخ بمقر نادي بلدية المحلة. 

يأتي الاجتماع استكمالا لسلسلة الاجتماعات التي بدأها المجلس مؤخرا، للتواصل مع جميع الأندية من منطلق حرصه على تفعيل دور الجمعية العمومية، وبحث ومناقشة كافة الاقتراحات والأفكار لتطوير كرة القدم المصرية. 

وتقدم جمال علام في كلمته أثناء الاجتماع، بالشكر  للمهندس محمود الشامي عضو مجلس النواب ومصطفى الشامي رئيس نادى بلدية المحلة على استضافتهما لهذا الاجتماع.

ودارت المناقشات أثناء الاجتماع حول شكل المسابقات فى الموسم الجديد، وخطة التطوير التى يتم العمل عليها حاليا لتطوير المنظومة الرياضية  بشكل كامل.

مستحقات حكمات الكرة النسائية

بدأ اتحاد الكرة المصري، صرف مستحقات محكمات الكرة النسائية عن الشهور الماضية، وذلك فى إطار سياسة المجلس لتهيئة كافة الظروف نحو تطوير أداء التحكيم النسائي.

وتبذل الدكتورة دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف العام على الكرة النسائية، جهودًا كبيرة من أجل تطوير منظومة الكرة النسائية المصرية، من خلال توسيع قاعدة مشاركة الأندية فى دوري الكرة النسائية خلال المواسم المقبلة.

وشهدت الكرة النسائية تطورًا ملحوظًا خلال الشهور الأخيرة، وتمثلت أبرز خطوات التطوير في تكوين منتخب مصر لكرة الصالات النسائية، للمرة الأولى في تاريخ الكرة المصرية.

تسريب مباراة الأهلي والجونة

أصدر اتحاد الكرة المصري أمس الثلاثاء بيانًا رسميًّا عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، بشأن التسريب الصوتي الخاص بمباراة الأهلي والجونة، والذي يشير إلى الحوار الذي داربين حكم المباراة إبراهيم نور الدين وحكم الفار وائل فرحات.

وجاء نص بيان اتحاد الكرة كالتالي: 

يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن التسريب الصوتي الذي انتشر مؤخرًا والخاص بمباراة الأهلي والجونة في الأسبوع السادس والعشرين من عمر الدوري المصري مزيف ولا أساس له من الصحة.

ملاحقة قضائية

وكلف مجلس إدارة اتحاد الكرة المستشار القانوني للاتحاد باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الحسابات والصفحات، التي نشرت التسريب الصوتي المشار إليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما وأن هذه التصرفات من شأنها زعزعة الثقة في الحكام المصريين وإشعال الفتنة بين الجماهير.

تعيين محمد شوقي

استقر مسؤولو اتحاد الكرة على تعيين محمد شوقي ضمن الجهاز المعاون للبرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لـ منتخب مصر الأول، خاصة أن شوقي سبق له العمل ضمن الجهاز الفني السابق بقيادة كارلوس كيروش ثم عمل مساعدًا لإيهاب جلال، ويعلم الكثير عن لاعبي المنتخب الوطني، ووجوده قد يسهل كثيرا من مهمة روي فيتوريا في الوقوف على كافة التفاصيل الفنية الخاصة بمنتخب الفراعنة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية