رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول تعليق من صاحبة المركز الأول أدبي على الثانوية الأزهرية.. ووالدها يحكي قصة تفوقها

أميرة أسامة
أميرة أسامة
Advertisements

أكدت الطالبة أمير سعيد عبد المنجي الحاصلة على المركز الأول في القسم الأدبي للشهادة الثانوية الأزهرية أنها لم تكن تتوقع الحصول على المركز الأول، وقالت: "الحمد لله كنت دايما بدعي من ربنا يوفقني لأني تعبت كتير".

 

وأشارت في تصريحات خاصة لـ فيتو بأن أسرتها ساعدتها على التفوق، وأنها كانت تذاكر بشكل مستمر يوميا وخلال أيام الامتحانات كان عدد ساعات المذاكرة أقل بسبب ضيق الوقت.

 

وأوضحت أنها بالفعل كانت تحصل على دروس خصوصية في بعض المواد لأنها كانت تريد التميز من بداية العام الدراسي.

 

وعن الكلية التي ترغب في الالتحاق بها قالت: "حتى الآن لم أقرر ولكن أميل أكثر الى اللغات والترجمة وإن شاء الله ربنا يوفقني لاختيار الأنسب".

 

واختتمت موجهة الشكر إلى جميع الأساتذة الذين قاموا بتدريسها وإلى جميع أفراد أسرتها لأنهم ساعدوها في هذا التفوق.

 

والد الطالبة أميرة يتحدث 

ومن جانبه، أكد سعيد عبد المنجي والد الطالبة أميرة بأنه كان يتوقع حصول ابنته على مجموع كبير ولكن لم يتوقع الحصول على المركز الأول على مستوى الجمهورية وقال: "أحمد الله على تفوق أميره لأنها بالفعل اجتهدت كثيرًا وكانت تذاكر باستمرار والأسرة وفرت لها كل الأجواء من أجل هذا التفوق".

 

وأوضح سعيد بأن أميرة لديها أختان واحدة في كلية التربية قسم اللغة العربية والصغرى في الاعدادية وهو يعمل في احد الشركات الخاصة الخاصة بالأجهزة الكهربائية.

 

مكالمة شيخ الأزهر

واختتم تصريحاته لـ فيتو بأنه لن يختار الكلية التي تلتحق بها أميرة وسيتركها تختار بنفسها لأنها قادرة على اختيار الأفضل لها وقال:" الحمد لله تعب بنتي جاب نتيجة في النهاية وأسعدتنا كلنا  ومكالمة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف لنا ظهر اليوم أثلجت صدورنا "

الأول أدبي وعلمي 

وحصلت أميرة أسامة سعيد عبد المنجي، الطالبة بمعهد فتيات الإمام عبد الحليم محمود بمنطقة القاهرة الأزهرية، على المركز الأول على القسم الأدبي بمجموع (٦٢٢) درجة بنسبة (٩٨.٧٣٪؜)،كما حصلت الطالبة آلاء أحمد أمين محمد حسنين، الطالبة بمعهد فتيات فؤاد خميس النموذجي بمنطقة الشرقية الأزهرية، والطالب يوسف أحمد محمد أبو حسين، الطالب بمعهد طور سيناء النموذجي بمنطقة جنوب سيناء، على المركزين الأول والأول مكرر على القسم العلمي بمجموع (٦٤٩) درجة بنسبة (٩٩.٨٥٪؜).

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية