رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أرخص كرتونة بيض في مصر | صور

أرخص كرتونة بيض في
أرخص كرتونة بيض في مصر
Advertisements

تفوقت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي على وزارة التموين والتجارة الداخلية في الإعلان عن أرخص كرتونة بيض في مصر وذلك بعد توجيهات من الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء للوزارتين بطرح كميات إضافية من البيض بأسعار مخفضة بعد زيادة سعره في الأسواق تخفيفًا على المواطنين. 

 

وقد شهدت أسعار البيض تراجعًا بعد قيام وزارتي الزراعة والتموين بطرح كميات كبيرة في الأسواق بالتنسيق مع اتحاد منتجي الدواجن.

 

وطرحت وزارة الزراعة  خلال منافذها المتحركة والثابتة بالمحافظات المختلفة، كميات إضافية من بيض المائدة الأحمر والأبيض للبيع للمواطنين بأسعار مخفضة في إطار توجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.

أسعار البيض في منافذ وزارة الزراعة 

وأكد الدكتور طارق سليمان رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة أن وزارة الزراعة طرحت اليوم عدد من السيارات لبيع الطبق بسعر 58 جنيهًا للأبيض و60 جنيهًا الأحمر، وذلك أمام ديوان الوزارة بالدقي للبيع للمواطنين، فضلًا عن منافذ متنقلة للبيع بنفس الأسعار في بعض الميادين وأمام المؤسسات الحكومية في القاهرة والجيزة وأيضا في بعض المحافظات.

 

أسعار البيض في منافذ وزارة التموين 

ومن ناحية أخرى وجه الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة ‏الداخلية الشركة القابضة للصناعات الغذائية بتخفيض سعر طبق ‏البيض إلى 62 جنيهًا بدلًا من 65 جنيهًا، مؤكدًا أن القرار جاء بعد ‏انخفاض أسعار البيض المحلي لتخفيف العبء على المواطن.

 

وأشار وزير التموين إلى أنه يتم طرح كميات كبيرة من اطباق البيض بالمجمعات ‏الاستهلاكية.

وقال المتحدث معاون وزير التموين والتجارة الداخلية أحمد كمال إن وزير التموين تلقى تقريرًا من الشركة القابضة ‏بتخفيض أسعار طبق البيض إلى 62 جنيهًا بالمجمعات الاستهلاكية.

 

‏وأضاف أنه يتم ضخ كميات مناسبة بكل ‏مجمع استهلاكي طبقا للطلب عليه بالمجمع الموجود في المكان.
وأكد ‏المتحدث معاون وزير التموين أن ‏الكميات المتعاقد عليها في ازدياد طبقًا لطلب المواطنين أيضا.‏

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية