رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كأس العرب للشباب.. موعد مباراة منتخب مصر أمام الصومال والقنوات الناقلة

منتخب الشباب مواليد
منتخب الشباب مواليد 2003 بقيادة محمود جابر
Advertisements

يستعد منتخب الشباب بقيادة محمود جابر لخوض ثاني مبارياته مساء اليوم الأربعاء، أمام نظيره منتخب الصومال في بطولة كأس العرب للشباب، والتي تقام في المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة مصر والصومال

وتنطلق مباراة منتخب الشباب أمام نظيره الصومال مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب نادي ضمك بالمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة 

وتذاع مباريات كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا على القناة الرياضية السعودية وقناة أون تايم سبورت.

واختتم منتخب الشباب لكرة القدم مواليد 2003 مساء أمس الثلاثاء، استعداداته لمواجهة نظيره الصومالي، في ختام مباريات دور المجموعات، ببطولة كأس العرب للشباب المقامة حاليا في السعودية.

تعديلات في التشكيل

واستقر محمود جابر المدير الفني لـ منتخب الشباب مواليد 2003، على إدخال بعض التعديلات على التشكيلة الأساسية لمنتخب مصر في مباراته القادمة أمام الصومال في الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة، المقامة الآن بمدينة أبها السعودية، والتي تختتم يوم 6 أغسطس المقبل.

الدفع بالبدلاء

ويرغب محمود جابر في إتاحة الفرصة لبعض اللاعبين، البدلاء لمنحهم ثقة المباريات الرسمية، خاصة أن مواجهة المنتخب الصومالي ربما تكون فرصتهم الوحيدة للظهور في البطولة، مع احتدام المنافسة ومواجهة منافسين أكثر قوة بداية من الدور ربع النهائي، كما يرغب المدير الفني للفراعنة الحفاظ على بعض العناصر بالتشكيلة الأساسية خوفًا من تعرضهم للإصابة في مباراة الصومال، وحاجة الفريق إليهم في المباريات الإقصائية بداية من الدور ربع النهائي.

الفوز على عمان

وحقق منتخب مصر للشباب مواليد 2003، فوزه الأول ببطولة كأس العرب للشباب، بهدف نظيف على حساب نظيره العماني، في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم الخميس الماضي على ملعب نادي ضمك بمدينة أبها السعودية، في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة.

تألق لاعبي منتخب الشباب

وتألق لاعبو منتخب مصر للشباب وحققوا فوزًا صعبًا على منتخب عمان بهدف نظيف ليتقدموا خطوة في طريق الصعود إلى الدور التالي ببطولة كأس العرب للشباب.

وأبرز المتألقين في مباراة عمان كان اللاعب رأفت خليل الذي لفت أنظار الجميع قبل أن يحصد جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وتألق أيضًا أحمد نادر السيد حارس مرمى المنتخب وفيزيلا البرتغالي حيث تصدى لانفراد ملهم الحضرمي مهاجم منتخب عمان الذي كان أن يسجل هدفًا محققًا كاد من الممكن أن يغير من سير المباراة.

وقدم اللاعب أحمد حواش أداءً راقيًا بالإضافة إلى تسجيله هدف الفوز  لمنتخب مصر للشباب في الدقيقة الـ 43 بضربة رأس رائعة، وصلته من ركلة ركنية.

18 منتخبًا بكأس العرب

وتشهد بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة مشاركة 18 منتخبًا عربيًّا هي: السعودية صاحبة الضيافة إلى جانب مصر والمغرب وتونس والجزائر والإمارات، والعراق وعمان والبحرين والأردن ولبنان وفلسطين، وموريتانيا وليبيا والسودان واليمن وجيبوتي والصومال.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية