رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر للشباب أمام الصومال بكأس العرب

منتخب الشباب
منتخب الشباب
Advertisements

يلتقى منتخب مصر للشباب مواليد 2003 بقيادة مديره الفني محمود جابر، نظيره الصومالي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة ببطولة كأس العرب للشباب المقامة حاليا بالسعودية، وتختتم فعالياتها يوم السادس من أغسطس المقبل.

التشكيل المتوقع لمنتخب الشباب 

ومن المتوقع أن يبدأ محمود جابر المدير الفني لمنتخب الشباب بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: أحمد نادر السيد 

في خط الدفاع: إياد العسقلاني - رأفت خليل - عبد الرحمن رشدان - عمر فايد

في خط الوسط: ماجد هاني - عمر الساعي - خالد محمد عوض - طارق علاء سيد

في خط الهجوم: صلاح باشا - يوسف حسن 

موعد مباراة مصر والصومال

وتنطلق مباراة منتخب مصر للشباب ومنتخب الصومال في تمام الساعة 8 مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب نادي ضمك بالمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة

وتذاع مباريات كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا على القناة الرياضية السعودية وقناة أون تايم سبورت.

العلامة الكاملة

منتخب مصر للشباب يدخل لقاء اليوم رافعا شعار "لا بديل عن الفوز" للانفراد بصدارة المجموعة الرابعة وتحقيق العلامة الكاملة، سعيا لتحقيق الهدف الأهم وهو التتويج باللقب العربي لأول مرة في تاريخ البطولة.

منتخب مصر ينهي استعداداته

واختتم منتخب مصر للشباب مواليد 2003 تدريبه الأخير قبل مواجهة نظيره الصومالي اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس العرب المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.

الفوز على عمان

وافتتح منتخب مصر مشواره في البطولة بالفوز بهدف نظيف على نظيره العماني، قبل فوز عمان على الصومال بهدفين نظيفين، ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم المنتخبات الثلاثة.

ويرأس اللواء محمد حلمي مشهور بعثة منتخب مصر للشباب، ويضم الجهاز الفني لمنتخب الشباب كل من محمود جابر مديرًا فنيًا، كرم مرسي مدربًا عامًا، حمدي حمدان مدربًا، إيهاب جلال مدربًا لحراس المرمي، هاجد هاني طبيب المنتخب وأحمد إيهاب وعمرو سلمان إداريين.

ويرغب محمود جابر في إتاحة الفرصة لبعض اللاعبين، البدلاء لمنحهم ثقة المباريات الرسمية، خاصة أن مواجهة المنتخب الصومالي ربما تكون فرصتهم الوحيدة للظهور في البطولة، مع احتدام المنافسة ومواجهة منافسين أكثر قوة بداية من الدور ربع النهائي، كما يرغب المدير الفني للفراعنة الحفاظ على بعض العناصر بالتشكيلة الأساسية خوفًا من تعرضهم للإصابة في مباراة الصومال، وحاجة الفريق إليهم في المباريات الإقصائية بداية من الدور ربع النهائي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية