رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أيمن بهجت قمر يوجه رسالة نارية لمنتقدي عمرو دياب

عمرو دياب وأيمن بهجت
عمرو دياب وأيمن بهجت قمر
Advertisements

وجه الشاعر أيمن بهجت قمر رسالة قوية لمنتقدي النجم عمرو دياب وذلك من خلال حسابه الشخصي عبر موقع "فيس بوك".

و قال "قمر": "عمرو  الكبير أوي وأي حد  مش شايف أنه الكبير فـ دا لأنه صغير".

وفي وقت سابق وجه الشاعر أيمن بهجت قمر رسالة قوية إلي سارقي أعماله الغنائية، وذلك من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقال "أيمن": "أنا نزلت بوست عن الأغاني المسروقة مننا أنا والموسيقار وليد سعد واحتراما للزمالة ماذكرتش اسماء بس واضح ان اللي على راسه بطحة..ماتغلطوش وتبقوا بجحين.. لما تغلطوا تتكسفوا وبعدها تعتذروا.. غير كده صغائر".

وفي سياق آخر كان قد فتح الشاعر أيمن بهجت قمر، النار على مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، وذلك بعد اتهامه للملحن مدين بسرقة أغنية “حاجة مستخبية” من لحن تركي.

فى هذا السياق، نشر “بهجت”، بيان رسمي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، وذلك لكشف كافة التفاصيل، حيث قال في بيانه: "بناء على ما ترتب علي اللقاء التليفزيوني بالأمس على قناة إم بي سي مصر في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب مع المدعو حسن منصور الشهير بـ "حسن شاكوش وادعائه على كل من الملحن محمد مدين والمطرب محمد حماقي بأن لحن  أغنية "حاجة مستخبية مقتبس ومسروق من لحن تركي وهو علي عكس الحقيقة تمامًا بحيث إن اغنية "حاجة مستخبية" أغنية مصرية 100 % وتم إعادة نشرها في عام 2017 عن طريق شركة إربييان رايتس وكان أعضاؤها آنذاك فريق عمل الأغنية.

وتابع أيمن في بيانه: "كل المراسلات القانونية والرسمية بين شركة إنتاج المطربة التركية وشركة نجوم ريكوردز حدثت من خلالنا وتمت بشكل قانوني وتم دفع مقابل مادي لشراء حقوق إعادة التشر والترجمة من فريق عمل الأغنية الأصلي، وأيضًا تم كتابة اسم الملحن محمد أحمد فؤاد وهو الاسم الحقيقي للملحن مدين على كافة منصات الإصدار الرقمي، وتوجيه الشكر للشاعر محمد عاطف والموزع أحمد إبراهيم على الغلاف الخاص بالألبوم في تركيا، وهو ما يكذب أى إدعاءات بأن لحن الأغنية مقتبس أو أصله تركي، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد من قام بالتشهير بملحن الأغنية الأصلي مدين واتهمه بالسرقة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية