رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يمكنه اللعب لـ 39 عاما.. كلوب يتحدث عن انتقال ساديو ماني لبايرن ميونخ

ساديو ماني
ساديو ماني
Advertisements

قال يورجن كلوب المدير الفني لليفربول إن انتقال ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ يجب أن يستخدم كمثال على أفضل السبل لترك فريقك السابق.

وانتقل السنغالي الشهر الماضي إلى الفريق البافاري مقابل رسوم قد تصل إلى 35 مليون جنيه إسترليني بعد 6 سنوات قضاها في أنفيلد. 

يورجن كلوب 

وأكمل يورجن كلوب حديثه في شبكة "ليفربول إكو" أن ماني أبلغهم مبكرا جدا برغبته في تحدٍ جديد، وترك لهم وقت كافٍ لاستهداف بديل حتى تم التعاقد مع داروين نونيز للريدز مقابل 64 مليون جنيه إسترليني. 

 

وأضاف الألماني كلوب: أقول شكرًا وبكل احترام على الإطلاق لساديو ماني، ياله من لاعب رائع وأتمنى له الأفضل، وفي اعتقادي يمكنه اللعب حتى 38 أو 39 عامًا، بسبب جسده وإمكانياته البدنية الهائلة.

وأكد كلوب: "بايرن الآن لديه لاعب رائع حقًا لكننا كنا نملكه لمدة ست سنوات، لذلك فلا بأس".

تصريحات يورجن كلوب عن الصفقات 

وأشار الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول يوم الأحد الماضي، إلى استبعاده إبرام صفقات أخرى في الميركاتو الحالي، مؤكدا حاجة مهاجمه الجديد داروين نونيز للوقت للتأقلم مع الكرة الإنجليزية.


وقال كلوب في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "لن يكون هناك صفقات أخرى إلا في حال عانينا من إصابات أو رحيل لاعبين، نأمل أن لا يكون هناك صفقات أخرى حتى تركز جماهير ليفربول على أمور أخرى".

 

وأضاف: "لا يمكنني القول بأن الآخرين ارتكبوا الأخطاء في الميركاتو، كان من الواضح أن توتنهام يسير في الطريق الصحيح الموسم الماضي بالصفقات التي قام بها، فيما رحل ثنائي مانشستر سيتي إلى آرسنال وتشيلسي".

 

وتابع: "نحن في وضع مشابه حيث لا يمكننا الاعتماد دومًا على نفس الفريق، تحتاج إلى دماء جديدة، وهكذا الحال مع مانشستر سيتي، وفي النهاية سيملك الجميع لاعبين مميزين وسيملك الكل الفرصة".

 

وأوضح الألماني يورجن كلوب: "يبقى الهدف الأساسي في هذا الدوري، هو التأهل لدوري الأبطال وهو أمر صعب للغاية.. وعندما تحقق هذا الهدف ويتبقى وقت للمنافسة على اللقب تقوم بذلك".

 

وتابع: "عندما تتأهل لدوري الأبطال 4 أو 5 أعوام تواليًا، ربما لا تقدر الجماهير الإنجاز بعدها، الكل يريد الفوز بلقب البريميرليج، وليس لدي فكرة من سيتواجد في السابق، لكن نرغب في تقديم أفضل موسم ممكن".

نونيز يحتاج للوقت

وعن نونيز، قال: "لا يمكن أن يكون الأفضل بعد 3 أيام من التدريبات، نملك أفضل مجموعة في مساعدة القادمين من الخارج، ومهاجم بموهبته يحتاج للوقت للتأقلم، فنحن نلعب بأسلوب مختلف عن بنفيكا".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية