رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على راتب طارق حامد الخيالي مع اتحاد جدة

طارق حامد
طارق حامد
Advertisements

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي رسميا أمس الأحد ضم طارق حامد في صفقة انتقال حر لمدة موسمين وذلك بعد انتهاء عقده مع نادي الزمالك. 

راتب طارق حامد 

وبحسب ما نشره موقع "سعودي سبورت " فإن طارق حامد يتقاضى في الموسم الواحد 9،394،500 ريال سعودي بينما تبلغ قيمة العقد كاملا 18،789،000 ريال. 

 

وأضاف الموقع أن طارق حامد يتقاضى في السنتين مبلغ 5 ملايين دولار، وأن نادي الزمالك قد منح مخالصة مالية للاعب، بعد توقيع عقوبة كبرى عليه بخصم 50% من عقده، بإجمالي 8.5 مليون جنيه مصري؛ بداعي غياب اللاعب عن تدريبات الزمالك لمدة 50 يومًا.

طارق حامد يودع الزمالك

وودَّع طارق حامد، نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق، جمهور الفريق الأبيض برسالة مؤثِّرة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بالأمس.

 

ونشر اللاعب صورةً جماعيةً لفريق القلعة البيضاء، أبطال كأس مصر، ويتوسطهم الكأس، موجِّهًا رسالةً لجمهور نادي الزمالك، قائلًا: "جمهور نادي الزمالك.. انتو أغلى حاجة كسبتها في رحلتي، ومن هنا لحد ما أموت كل حاجة في قلبي من ناحيتكم هتفضل زي ما هي مهما حصل".

 

وأضاف: "أنا مديون لكم بشرح لحاجات كتير بس مش وقته، عشان دلوقتي هو وقت الزمالك ودعم الفريق في مشواره في الدوري. بحبكم جدًّا وهتوحشوني جدًّا جدًّا".

 

وأنهى مسئولو نادي الزمالك التعاقد مع الثنائي طارق حامد ومحمد أبو جبل لاعبي الفريق الأبيض.

 

وفرض مسئولو الزمالك عقوبة ضخمة على الثنائي طارق حامد ومحمد أبوجبل بسبب تغيبهما عن تدريبات ومباريات الزمالك في الفترة الماضية.

وخصم النادي 50% من عقد طارق حامد مع النادي كعقوبة موقَّعة على اللاعب، وهى الأكبر في تاريخ النادي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية