رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صدمة في الأهلي.. تعرف على التشخيص المبدئي لعمرو السولية

عمرو السولية
عمرو السولية
Advertisements

تعرض عمرو السولية  لاعب النادي الأهلي، للإصابة خلال مباراة الجونة التي أقيمت مساء أمس الأحد على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة السادسة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

وكشفت مصادر أن التقرير المبدئي لعمرو السولية حدد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية والذي سيغيب على أثره من 6 إلى 8 أسابيع وبالتالي لن يلحق بباقي مباريات المارد الأحمر بالدوري.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق مصر المقاصة بالجولة السابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.


موعد المباراة
 وتقام مباراة الأهلي ومصر المقاصة في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

القناة الناقلة للمباراة
 وتذاع مباراة الأهلي ومصر المقاصة على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

الأهلى يفوز على الجونة
وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره فريق الجونة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة السادسة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

اهداف المباراة
وتقدم رامي ربيعة بالهدف الأول للأهلي في الدقيقة 73، من رأسية مميزة، بعد عرضية نفذها علي معلول من ركلة حرة من الجبهة اليسرى.

وأحرز علي معلول لاعب الأهلي، الهدف الثاني لفريقه في شباك الجونة بالدقيقة 78 من المباراة التي تقام على ملعب الأهلي.

تصريحات سواريش 
ووجه البرتغالي ريكارد سواريش المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الشكر للاعبي الفريق الأحمر بعد الفوز الذي حققه الفريق على الجونة بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة السادسة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

فترة صعبة
وقال سواريش خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: واجهنا ظروفا صعبة الفترة الأخيرة بعد الخسارة في آخر مباراتين أمام بيراميدز والزمالك بنهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وأضاف: "نواجه ظروفا صعبة نتيجة ضغط المباريات"، وانتقد اتحاد الكرة بسبب جدول مواعيد مباريات الدوري الممتاز.

وتابع: أتحمل الخسارة أمام بيراميدز والزمالك ولكن من يتحمل ضغط المباريات التي نعاني منها بالفترة الحالية.

وواصل قائلا: حتى الآن لن نقوم بحمل تدريبى للاعبين كل ما اقوم به هو استشفاء للاعبين خوفا من تعرضهم للإصابات خاصة بعد الإصابات العديدة التي تعرض لها اللاعبون الفترة الأخيرة.

واختتم تصريحاته قائلا: “نستعد لمباراة المقاصة القادمة رغم ضيق الوقت وضغط المباريات”.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية