رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تشكيل الجونة لمباراة الأهلي في الدوري الممتاز

الأهلي والجونة
الأهلي والجونة
Advertisements

أعلن طلعت يوسف المدير الفني لفريق الجونة عن تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي، بعد قليل، على استاد السلام، في الجولة 26 من الدوري الممتاز.

تشكيل الجونة

عماد السيد، محمد نجيب، محمود الجزار، عمرو سعداوي، محمد عبد الجواد، دانيل إيده، سيف العجوز، إسلام محارب، محمود الشبراوي، كريم طارق، خالد قمر.

تشكيل الأهلي 

فى حراسة المرمى: محمد الشناوي.‏

في خط الدفاع: على معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد

في خط الوسط: رامى ربيعه، حمدى فتحى، عمرو السوليه

في خط الهجوم:  أحمد عبد القادر، حسام حسن، محمد مجدى أفشة.

 مباراة جمعت الأهلى والجونة في جميع البطولات
والتقى الأهلي مع  الجونة فى 20 مباراة  بواقع 18 مباراة ببطولة الدوري الممتاز ومباراة في كأس مصر ومثلها في كأس الرابطة حيث فاز المارد الأحمر فى 11  مباراة مقابل فوز وحيد للفريق الساحلى وانتهت 8 مباريات بالتعادل.


وسجل لاعبو الأهلى  40 هدفًا فى شباك الجونة  مقابل 10 أهداف سكنت الشباك الحمراء من الفريق الساحلى عبر تاريخ مواجهات الفريقين في جميع البطولات.

 

أكبر فوز في تاريخ مواجهات الفريقين

ويعود أكبر فوز في تاريخ مواجهات الفريقين عندما فاز الأهلي على الجونة بنتيجة 0/13 في مباراة دور الـ 16 من بطولة كأس مصر عام 2015.


بينما يعود أكبر فوز في تاريخ مواجهات الأهلى والجونة ببطولة الدوري الممتاز إلى الدور الأول من منافسات الموسم قبل الماضي 2019-2020 عندما نجح المارد الأحمر في الفوز على الجونة برباعية نظيفة حملت توقيع وليد سليمان ثلاثة أهداف هاتريك وحسين الشحات هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الجونة بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية