رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خلال 48 ساعة.. مواعيد وأماكن انقطاع المياه في الدقهلية

مياه الدقهلية
مياه الدقهلية
Advertisements

تشهد محافظة الدقهلية قطع المياه عن بعض المناطق بمدينة المنصورة وعدد من قرى مركز المنصورة غدا الإثنين 25 يوليو الجاري من الساعة 11 مساء حتى الساعة الثانية صباحا من يوم الثلاثاء 26 يوليو الجاري لتنفيذ أعمال صيانة طارئة على خط الطرد الرئيسي بمرفق مياه شرق بالمنصورة.

محافظة الدقهلية

ومن جانبه أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه سيتم قطع المياه عن بعض المناطق بمدينة المنصورة وعدد من قرى مركز المنصورة غدا الإثنين 25 يوليو الجاري من الساعة 11 مساء حتى الساعة الثانية صباحا من يوم الثلاثاء 26 يوليو الجاري لتنفيذ أعمال صيانة طارئة على خط الطرد لرئيسي بمرفق مياه شرق بالمنصورة..

مياه الدقهلية

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناء على التقرير الذي ورد من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية.

الأماكن المستهدفة 

وأوضح التقرير أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياة هي جزء من حي غرب ويشمل شارع عبد السلام عارف وشارع الترعة ومنطقة سامية الجمل ومنطقة سندوب ومدينة مبارك ومستشفى التأمين الصحي، كما يتأثر بانقطاع المياه عدد من قرى مركز المنصورة وتشمل قري نقيطة وكوم الدربي وبرق العز ومنطقة مصانع سندوب والبقلية وشاوه.

الدكتور أيمن مختار

ووجه الدكتور  مختار لمسئولى الشركة بسرعة العمل وانهاء الأعمال خلال الفترة الزمنية المحددة وعودة المياه مرة أخرى حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين.

واكد محافظ الدقهلية على أهمية إتباع الأصول الهندسية الواجبة لتنفيذ الاعمال المشار اليها.

وأهابت محافظة الدقهلية بالمواطنين قاطني الأماكن المتأثرة بانقطاع المياه وكذا الوحدات المحلية والهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز، ضرورة العمل باتخاذ مايلزم  لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية