رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل احتجاز تاجر فاكهة وتصويره عاريا في السلام

النيابة العامة
النيابة العامة
Advertisements

واجهت نيابة السلام تاجري فاكهة باخر علي خلفية اتهامهما باحتجازه والتعدى عليه بسبب خلافات مالية.

وتعرف المجني عليه علي المتهمين واتهمهما بإذلاله وتعريته وتصويره بهاتف محمول قاصدين اذلاله واجباره علي التوقيع علي ايصالات امانة ورفض التصالح.

وأكد المتهمان أنهما والمجني عليه شركاء في توزيع وتجارة الفاكهة إلا أن الأخير اقترض منهم مبلغ حوالي ١٧٠٠ جنيه وماطل في رده.

وأضاف المتهمان أنهما خطط لخطفه وضربه وإجباره على رد المبلغ إلا أنه كان يقاومهما فقاما بضربه واحتجازه وتجريده من ملابسه وتصويره عاريًا بغية إذلاله وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة.

وكان قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة تلقى بلاغًا من (أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول" له معلومات جنائية- مقيم بدائرة القسم) بتضرره من (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية "، ونجله – مقيمان بدائرة القسم) لقيامهما باستدراجه واحتجازه داخل الشقة سكنهما والتعدي عليه بالضرب دون حدوث ثمة إصابات وتقييده بالحبال وتجريده من ملابسه وتصويره باستخدام هاتف محمول لوجود خلافات مالية بينهم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وأن المشكو فى حقهما وراء ارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهما، وبحوزة الثاني الهاتف المحمول المستخدم في ارتكاب الواقعة يحتوي على مقطع الفيديو المُشار إليه الخاص بالمجني عليه وبمواجهتهما بالتحريات وما جاء بأقوال المبلغ أيداها.

وأقر المتهم الأول بأنه نظرًا لوجود معاملات تجارية بينه وبين المجنى عليه وقيام الأخير بالتحصل منه على كمية من الفاكهة تقدر قيمتها بحوالى (1،700،000 جنيه) لتصديرها بالخارج إلا أنه لم يقم بسداد المبلغ المالى وفى سبيل ذلك قام بالإشتراك مع نجله "المتهم الثانى" لاستدراجه بدعوى إنهاء الخلافات المالية بينهما وفور حضوره حدثت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها سالفو الذكر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لابتزازه وإجباره على رد المبلغ المالى.

وبمواجهة المجنى عليه بما جاء بأقوال المتهمين أيدها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية