رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأطباء تشيد بتعاون السلطات السعودية في قضية الاعتداء على الطبيب المصري بالقصيم

نقابة الأطباء
نقابة الأطباء
Advertisements

تابعت نقابة أطباء مصر قضية الطبيب المصري أيمن عبد السلام محمد والذي تم الإعتداء عليه من قبل مواطن سعودي وإصابته بثلاثة أعيرة نارية في صدره وكسر بذراعه نتيجة الاعتداء عليه بآلة حادة، وذلك أثناء مباشرة الطبيب لعمله التابع لوزارة الصحة السعودية حيث يعمل الطبيب أيمن عبد السلام بمركز السموم وطبيبًا شرعيًا بمنطقة القصيم. 

وقالت نقابة أطباء مصر إنها تدعم جهود مؤسسات الدولة المصرية المعنية وعلى رأسها وزارة القوى العاملة ووزارة الخارجية في هذه القضية وكذا تثمن نقابة أطباء مصر تعاون السلطات السعودية والتي ألقت القبض على الجاني، وتطالب نقابة أطباء مصر بتطبيق القانون وسرعة إقرار العدالة نحو الجاني. 

من جانبه قال الدكتور مصطفى هاشم عضو مجلس نقابة الأطباء ومقرر لجنة العلاقات الخارجية، أن القوى البشرية هي أعظم أسلحة الشعوب، وجائحة كورونا أبرزت أهمية الفريق الطبي وفي قلبه الأطباء، مما جعلت دول العالم تعمل على جذب الأطباء من جميع أنحاء العالم للعمل بها.

 وأضاف الدكتور مصطفى هاشم أن مصر أولى بأبناءها وأحوج إلى أطباءها، لذا يجب على الحكومة المصرية أن تضع خطة للاهتمام بالأطباء وتحسين أحوالهم للحد من هجرتهم وأيضًا لجذب الأطباء المصريين بالخارج للعودة.

وأعلن الدكتور مصطفى هاشم مقرر لجنة العلاقات الخارجية عن خط ساخن واتس رقم  01095111247 لتلقي النقابة شكاوى الأطباء خارج مصر.  

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية