رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

برنامج تأهيلي لـ «محمد شريف» للتعافي من إصابة العضلة الضامة

محمد شريف
محمد شريف
Advertisements

بدأ محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة بتمزق في العضلة الضامة التي تعرض لها خلال مباراة القمة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر يوم الخميس الماضي باستاد القاهرة الدولي.

 

محمد شريف

ويحتاج محمد شريف إلى فترة تأهيل تصل إلى شهرين قبل أن يعود للمشاركة في تدريبات الأهلي الجماعية.

 

وكان محمد شريف قد خضع لأشعة خلال الساعات الماضية للوقوف على إصابته، وأكدت الأشعة إصابة اللاعب بتمزق في العضلة الضامة، وغيابه لمدة تصل إلى شهرين.

 

أكرم توفيق

بدأ أكرم توفيق، لاعب النادي الأهلي، المشاركة في أجزاء من تدريبات الفريق ضمن مراحل تأهيله من جراحة الرباط الصليبي.

 

وجاءت مشاركة أكرم توفيق في جزء من تدريبات الأهلي منذ خمسة أيام، قبل المشاركة بشكل كامل في التدريبات الجماعية خلال شهر من الآن.

 

وكان أكرم توفيق قد أجرى جراحة الرباط الصليبي في شهر يناير الماضي، وخاض طوال الفترة الماضية برامج تأهيلية متنوعة داخل مصر وفي قطر للتعافي من هذه الإصابة، وتمهيدًا للعودة مرة أخرى للتدريبات الجم.

 

الأهلى يواجه الجونة

من ناحية أخرى يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الجونة بالجولة السادسة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022 في المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء غد الأحد على ملعب الأهلى we بالسلام.

 

20 مباراة جمعت الأهلى والجونة في جميع البطولات

والتقى الأهلي مع  الجونة فى 20 مباراة بواقع 18 مباراة ببطولة الدوري الممتاز ومباراة في كأس مصر ومثلها في كأس الرابطة حيث فاز المارد الأحمر فى 11 مباراة مقابل فوز وحيد للفريق الساحلي وانتهت 8 مباريات بالتعادل.

 

وسجل لاعبو الأهلي 40 هدفًا فى شباك الجونة مقابل 10 أهداف سكنت الشباك الحمراء من الفريق الساحلى عبر تاريخ مواجهات الفريقين في جميع البطولات.

أكبر فوز في تاريخ مواجهات الفريقين

ويعود أكبر فوز في تاريخ مواجهات الفريقين عندما فاز الأهلي على الجونة بنتيجة 0/13 في مباراة دور الـ 16 من بطولة كأس مصر عام 2015.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية