رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية والقنوات الناقلة

ريال مدريد وبرشلونة
ريال مدريد وبرشلونة
Advertisements

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة ودية من العيار الثقيل بين ناديي ريال مدريد وبرشلونة في إطار استعداد الفريقين للموسم الجديد 2022 / 2023.

معسكر أمريكا

ويقيم الفريقان في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل خوض معسكر يتخلله بعض المباريات الودية، وبرغم كونها مباراة ودية لكنها تحظى بمتابعة كبيرة من عشاق كرة القدم والإعلام.

موعد المباراة 

وتقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة في بطولة الأبطال الودية  فجر غد الأحد  في تمام الساعة الخامسة صباحًا بتوقيت القاهرة على ملعب أليجانت بالولايات المتحدة الأمريكية.

القنوات الناقلة 

وأعلنت القناة الرابعة العراقية نقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة عبر قمر نايل سات في العراق ومنطقة الشرق الأوسط بالكامل، حيث حصلت القناة علي حقوق بث مباريات بطولة الأبطال الودية.

نادي برشلونة

ومن ناحية أخرى أعلن نادي برشلونة الإسباني يوم أمس الجمعة، أنه باع نسبة إضافية تبلغ 15% من حقوق البث التلفزيوني في الدوري الإسباني، لصندوق الاستثمار الأمريكي (Sixth Street)  لمدة 25 عاما.

وقد باع نادي برشلونة في وقت سابق 10% لصندوق (Sixth Street ) من حقوق البث التلفزيوني لبرشلونة لمدة 25 عاما بمبلغ قدر ب 207.5 مليون يورو، ليصبح الإجمالي 25 %، وأشارت تقارير صحفية أن صندوق "Sixth Street" سيدفع حوالي 315 مليون يورو مقابل ال15% الجديدة مما يعني أن إجمالي المبلغ يقدر بـ 522.5 مليون يورو.

وأبدى رئيس نادي برشلونة سعادته بهذه الاتفاقية الثانية الخاصة بحقوق البث التلفزيوني.

وقال لابورتا: "نواصل تطوير استراتيجيتنا ويسعدنا إتمام هذه الاتفاقية الإضافية مع (Sixth Street) والتي توفر لنا زيادة كبيرة في قوتنا المالية".

وبعد انتعاش خزينة نادي برشلونة من المتوقع أن يبرم النادي صفقات جديدة للمنافسة على جميع البطولات في الموسم الجديد. 

جول كوندي 

وتوصل نادي برشلونة لاتفاق مع نادي إشبيلية بشأن ضم المدافع جول كوندي.

وكانت خزينة الفريق انتعشت يوم أمس الجمعة بمبلغ 315 مليون يورو مما يساعد بشكل كبير على ضم صفقات جديدة للفريق.

نادي برشلونة 

وأشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة نادي برشلونة حسمت صفقة كوندي مدافع إشبيلية بعد ما كان اللاعب قريبا جدا من نادي تشيلسي، ولكن رغبة اللاعب حسمت الأمر.

ويسعى تشافي المدير الفني لنادي برشلونة إلى تعزيز صفوف الفريق للمنافسة على كافة البطولات في الموسم الجديد. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية