رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هيئة تنشيط السياحة تنظم ورشة عمل للعاملين بفنادق ومنتجعات سيوة

هيئة تنشيط السياحة
هيئة تنشيط السياحة تنظم ورشة عمل للعاملين بفنادق سيوة
Advertisements

نظم مكتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بسيوة ورشة عمل بالتعاون مع غرفة المنشآت الفندقية، لمجموعة من العاملين بمختلف المنشآت الفندقية والمنتجعات السياحية بسيوة.

ويأتي ذلك في إطار أهداف استراتيجية التنمية المستدامة لوزارة السياحة والآثار نحو الارتقاء بالعنصر البشري من العاملين بقطاع السياحة والآثار لتطوير قدراتهم وتعزيز مهاراتهم.

هيئة تنشيط السياحة

وأوضح محمود الدميري مدير مكتب الهيئة بسيوة، أنه خلال ورشة العمل تم تعريف المشاركين بها بدور الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي في نشر الوعي السياحي والأثري لدى المواطنين وتوفير كافة السبل والوسائل المختلفة من نشرات سياحية وأفلام دعائية للترويج للمقصد السياحي المصري وإبراز ما يتمتع به من مقومات سياحية وأثرية متنوعة وفريدة، بالإضافة إلى العمل على تنشيط الحركة السياحية الوافدة إلى المقصد السياحي المصري من الأسواق السياحية المختلفة، وقياس مدى رضاء السائحين عن الخدمات السياحية المقدمة لهم خلال زيارتهم للمقصد السياحي المصري، كما تم تعريفهم بمعايير السلامة الغذائية والصحية في المنشآت الفندقية، وتوضيح بعض المصطلحات الخاصة بالأغذية ومسمياتها العالمية.

وأضافت مدير مدير مكتب هيئة تنشيط السياحة بسيوة، أنه تم الاستماع إلى الصعوبات التي تواجه العاملين بالمنشآت الفندقية خلال عملهم أو خلال تعاملهم مع النزلاء وتقديم شرح لهم عن كيفية التعامل حيال تعرضهم لذلك، مؤكده أنه سيتم عقد المزيد من ورش العمل استعدادا للموسم السياحي الشتوي القادم.

جون ليچند 

واستضافت منطقة أهرامات الجيزة المطرب الأمريكي المشهور جون ليچند وأسرته والذين حرصوا على زيارة المنطقة قبل توجههم إلى الساحل الشمالي لإحياء الحفل الخاص به مساء اليوم بإحدى القرى هناك.

وكان في استقبالهم أشرف محيي الدين مدير عام منطقة آثار الهرم، حيث رافقهم في جولة داخل المنطقة، كما قدم لهم شرحًا عن تاريخ عصر بناة الأهرامات وطريقة بناء الهرم الأكبر العجيبة الوحيدة الباقية من عجائب الدنيا السبع للعالم القديم.

كما قام المطرب الأمريكي وأسرته بزيارة الممر الأول داخل الهرم الأكبر حيث أعربوا عن انبهارهم بالهرم وعن سعادتهم بزيارته، كما قاموا بزيارة منطقتي تمثال أبو الهول والبانوراما، هذا بالإضافة إلى قيامهم بركوب الخيل والجمال.

وحرص المطرب الأمريكي وأسرته على التقاط الصور التذكارية خلال هذه الزيارة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية