رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انتشال جثة شاب غرق في البحر اليوسفي بالمنيا

إنتشال جثة شاب غرق
إنتشال جثة شاب غرق
Advertisements

انتشل أهالي قرية شم البحرية التابعة لمركز مغاغة في شمال محافظة المنيا، جثة شاب غرق في المجري المائي للبحر اليوسفي وتم نقلها لمشرحة المستشفي العام تحت تصرف النيابة.

أمن المنيا 

كان اللواء محمد عبد التواب، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقي إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يتضمن ورود بلاغ من مأمور مركز شرطة مغاغة، بتمكن أهالي قرية شم البحرية من إنتشال جثة "أحمد عبد اللطيف" 33 عاما، مقيم بمركز العدوة، في أقصي شمال المحافظة، إثر غرقه في ترعة البحر اليوسفي في ظروف غامضة.

مشرحة مستشفي مغاغة

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفي مغاغة العام، تحت تصرف النيابة التي كلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن من التحري حول ظروف وملابسات الواقعة، ومعرفة هل توجد شبهة جنائية أم لا، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وجدير بالذكر، عثر أهالي قرية الجرنوس التابعة لمركز بني مزار في شمال محافظة المنيا، علي جثة هامدة لربة منزل مسجاة علي الأرض داخل المنزل، وبها آثار شنق حول الرقبة في ظروف غامضة، وتكثف أجهزة الأمن من تحرياتها لمعرفة سبب وظروف الوفاة وهل توجد شبهة جنائية أم لا.

الأجهزة الأمنية بالمنيا 

كان اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا قد تلقي إخطارا من عمليات النجدة، بورود بلاغ لقسم شرطة مركز بني مزار، يتضمن العثور علي جثة "ا.ع" 26 عاما ربة منزل مقيمة بقرية الجرنوس، مسجاة علي الأرض بكامل ملابسها وبها آثار شنق حول الرقبة في ظروف غامضة وتم نقلها لمشرحة المستشفي.

النيابة العامة 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة للتحقيق والتصرف والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الظروف والملابسات ومعرفة هل توجد شبهة جنائية أم لا.

سيف الشرقية 

وكانت قرية سيف الشرقية  التابعة لمركز ملوي في جنوب المنيا قد شهدت واقعة مماثلة الجمعة الماضية حيث تم العثور علي جثة فتاة تدعي "ن.ر" 24 عاما، ملقاة علي الأرض ومشنوقة بإيشارب حريمي، في ظروف غامضة، وتم نقلها إلي مشرحة المستشفي العام.

وقررت النيابة العامة تشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن للوقوف علي أسباب الواقعة وجمع المعلومات ومعرفة هل توجد شبهة جنائية من عدمه، كما كلفت مفتش صحة مركز ملوي بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة لتحديد كيفية ووقت حدوث الوفاة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية