رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية المقص في المنام وعلاقتها بالشجار والخصام

تفسير رؤية المقص
تفسير رؤية المقص في المنام
Advertisements

تفسير رؤية المقص في المنام.. رؤية المقص في المنام من الرؤى المثيرة للقلق والحيرة والخوف لدى الكثير منا، خاصة لو رأى الشخص أنه قد جُرح منه أو جرح أحد به أو أنه يستخدمه في قص وقطع شيء ما بين يديه، وحرص مفسرو الأحلام على وضع العديد من التفسيرات التي تتعلق بحلم رؤية المقص في المنام.


تفسير رؤية المقص في المنام

ذهب بعض المفسرين يقولون إن المقص في المنام قد يشير إلى العلاقة بين الزوجين، فمن يرى في منامه أكثر من مرة المقص فقد تعني رؤيته حدوث شجار دائم بين الزوجين أو وقوع الخلافات بينها وبين زوجها وقد تؤدي إلى الانفصال والله أعلم.

ومن يرى أنه يمسك بالمقص في يده فإن رؤيته هذه تشير إلى وجود شجار بينه وبين أحد أصدقائه أو أحد اقاربه وقد يصل الأمر إلى اللجوء إلى المحاكم لفض هذه المنازعات والله أعلم. ومن يرى أنه يمسك بالمقص بيده ويقوم بقص الأشياء فإن رؤيته هذه تشير إلى زواج أحد أبنائه في وقت قريب.

وقد يعني المقص في المنام حيرة الشخص بين أمرين وعدم قدرته على اتخاذ القرارات السليمة والفصل بينهما وتخطبه بين هذا القرار وذاك، وقص الشعر بالمقص في المنام قد يشير إلى الخير القادم إلى الرائي إن شاء الله، وغير المتزوج الذي يرى المقص في منامه فقد تشير رؤيته إلى اقتراب موعد زواجه إن شاء الله.

وفي بعض التفسيرات المتعلقة برؤية المقص في المنام قد تعني الرزق بمولود ذكر إن شاء الله لو كان الرائي متزوجا، والمريض الذي يرى في منامه أن مقص وقع بين يديه فجأة فتشير رؤيته إلى اقتراب شفائه إن شاء الله.


تفسير رؤية المقص في المنام للعزباء

إذا شاهدت الفتاة العزباء في منامها أنها تمسك بمقص في يدها وتقوم بقص شعرها فإن هذه الرؤيا تشير إلى تخلصها من الحاسدين الذين يكنون لها الأذى دائما، ولو شاهدت أنها تقص قطعة قماش بالمقص فإن رؤيتها تشير إلى استعدادها لحدث سعيد سيقع لها إن شاء الله.

ولو شاهدت نفسها تمسك بالمقص وتقص أظافرها به فإن رؤيتها تشير إلى تخلصها من بعض الأوهام في رأسها وفي حياتها والشكوك التي كانت تسيطر عليها في السابق وربما تدل الرؤيا على التخلص من الذنوب التي ارتكبتها والله أعلم.  

ولو رأت أنها تمسك بالمقص ولكنها لا تستخدمه في شيء فإن رؤيتها تشير إلى اقتراب خطبتها ولو كانت مخطوبة فربما تدل على اقتراب موعد زفافها. ولكن لو رأت أنها تفتح المقص وتغلقه فإن تلك الرؤيا تشير إلى وجود عداء أو خصومة مع البعض وقد تكون هذه الخصومة مع صديقة أو صديق لها.


تفسير رؤية المقص في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة التي ترى في منامها أنها تمسك المقص في يدها فتلك الرؤيا تشير إلى وقوع شجار بينها وبين زوجها وقد يؤدي إلى الخصام لفترة من الوقت، أما لو رأت أنها تقص بالمقص شعر زوجها أو ملابسه فتعني الرؤيا حصولها على مصلحة أو منفعة منه وستجني منها الكثير من الأموال والله أعلم.

أما لو رأت أنها تقص قماش بصورة عامة فإن تلك الرؤيا تشير إلى اتخاذها قرار حاسم في حياتها، أما لو كانت تقص شريطا أحمر أو أبيض فهذا يدل على اقتراب حملها إن شاء الله، وقص الأظافر بالمقص في المنام للمتزوجة يشير إلى تخلصها من الذنوب والأخطاء التي كانت ترتكبها إن شاء الله. 
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية