رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شروط الالتحاق ببرنامج الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران المؤهل للضيافة

الضيافة الجوية
الضيافة الجوية
Advertisements

أعلنت الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران بالتعاون مع مركز فلاينج للاستشارات والتدريب عن  فتح باب التقديم واستقبال دفعة جديدة  من تأهيل الضيافة الجوي.

شروط الالتحاق ببرنامج الاكاديمية:


تقبل الحاصلين على الثانوية العامة والثانوية الأزهرية ومايعادلها من الشهادات الأجنبية دون التقيد بسنة التخرج ونقبل جميع الطلاب الخريجين من مختلف الجامعات المصرية والطلبة الوافدين من خارج مصر.  


- تقبل الشباب من الجنسين 
مميزات الأكاديميه ونظام الدراسة 
مدة الدراسة: ثلاثة أشهر متصلة بواقع يومين أسبوعيا (الجمعة والسبت).
       
- يحصل الخريجين على   شهادتين  معتمدتين  فى مجال الضيافه من ضمنهم دبلومة تأهيلية للضيافة الجوية للعلوم النظرية من الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران ومركز فلاينج للاستشارات والتدريب.

-شهادة فى التدريب  العملى من اكاديمية  مصر للطيران  للتدريب.


- التقديم متاح حتى اكتمال إعداد الطلاب المقبولين بالاكاديميه طبقا للشروط.

 

وقال صدر بمطار القاهرة، إنه فى إطار تعليمات وتوجيهات الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، تم إعلان حالة الاستنفار بين جميع الجهات العاملة بالمطار، لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لحجاج بيت الله الحرام خلال عودتهم الى أرض الوطن بعد أداء المناسك وتقديم أعلى مستوى من الخدمات لهم ولذويهم والعمل على تيسير إجراءات وصولهم بسهولة ويسر ومنع التكدس في الصالات.

وأضاف المصدر، إن هناك تنسيقا مع كافة الجهات المسئولة بالمطار خلال رحلات عودة الحجاج، لتيسير الإجراءات لهم وخاصة لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى تشكيل مجموعات عمل من موظفى العلاقات العامة بالميناء لمساعدة الحجاج على إنهاء إجراءات وصولهم، كما تم تجهيز خيمة مكيفة أمام الصالة الموسمية استعدادا لموسم عودة الحجاج من الأراضى المقدسة تحتوى على مقاعد لأسر الحجاج لتوفير الراحة لهم خلال استقبال ذويهم.

وصرح الطيار عمرو أبو العينين رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بأن  الشركة الوطنية بدأت استعداداتها المكثفة لمرحلة عودة ضيوف الرحمن حيث تحرص الشركة الوطنية على تذليل كافة العقبات وتيسيير جميع الإجراءات لحجاج بيت الله الحرام وتقديم أفضل الخدمات فى مرحلتى السفر والعودة للحجاج فضلًا عن تشكيل فرق عمل من مختلف قطاعات مصر للطيران بمطار القاهرة الدولى وإيفاد بعثة متكاملة إلى كلٍ من مطارى جدة والمدينة تضم مختلف التخصصات من الشركات التابعة لمصر للطيران لخدمة الحجاج وتحقيق الإنسيابية وانتظام الرحلات وعدم التكدس.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية