رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع وإصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالإسماعيلية

انقلاب سيارة ارشيفية
انقلاب سيارة ارشيفية
Advertisements

 لقي شخص مصرعه وأصيب 7 آخرون في حادث انقلاب سيارة نصف نقل على طريق "الإسماعيلية _ ووصلة أبو سلطان.  

تلقي اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، اخطارا من شرطة الطرق والنقل يفيد بانقلاب سيارة جامبو نصف نقل مما أدى مصرع شخص وإصابة 7 أخرون بإصابات على طريق وصلة أبو سلطان. 

وتم الدفع بـ 7 سيارات إسعاف لنقل مصابي حادث انقلاب سيارة جامبو على طريق وصلة أبو سلطان. 

وعلى الفور دفع الدكتور حسن درويش بـ 7 سيارات إسعاف، من هيئة إسعاف، وتبين فور وصولها إلى مكان الحادثة؛ مصرع شخص وإصابة 7 أشخاص. 

وبالفحص تبين أن المصابين كلا من السيد رمضان 35عام، محمد السيد 35عام، محمد لطفي 46عاما، وتم نقلهم لمستشفى فايد. 

كما تبين إصابة لطفي طلبة 67ع ام، مفرح عبد القادر 56 عام، رمضان عادل 22عام، وجميعهم من الدقهلية، وتم نقلهم لمستشفى الجامعة. 

 

كما تبين إن الشخص المتوفي يدعي أحمد فتحي ابو العلا 42عاما، وإصابة شخص مجهول الهوية في العقد الرابع من العمر، وتم نقلهم لمستشفى الجامعة. 


 

التعامل مع مصابي الحوادث 

ومن جانبه ناشد الدكتور حسن درويش رئيس مرفق الإسعاف بمحافظة الإسماعيلية، من خلال  تصريحات خاصة أدلى بها ل"فيتو"،  المواطنين بضرورة التعامل بحكمة فور وقوع الحوادث، حيث يتوجب على المواطنين الاتصال على الرقم الخاص بالاسعاف وهو رقم 123 ويجب أن يكون الاتصال سريعا وذلك للعمل على انقاذ حياة المصابين.  

 

التعامل بواسطة المسعفين 

ولفت الدكتور حسن درويش مدير مرفق الإسعاف، إلى حتمية عدم التعامل مع المصابين في حوادث السير أو حوادث انقلاب السيارات وكذا الحروق وانهيار المنازل، إلا بواسطة المسعفين لأنهم مدربين على التعامل مع حالات الاصابات بالحوادث.  

 

تحذير هام 

وناشد المواطنين بعدم محاولة حمل المصابين من اماكنتهم أو محاولة تحريكهم لان ذلك يمكن أن يتسبب في سوء اصابتهم، وحدوث مضاعفات غير محمودة، كما يمكن أن ينتج عن ذلك التدخل الغير المدروس وفاة الحالات المصابة بخاصة أصحاب الاصابات الخطرة. 

 

موضحا إنه فى حالة وقوع حادثة يجب على المواطنين تأمين المكان من عبور السيارات ثم الاتصال على الفور بأرقام الطوارئ المعروفة. 
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية