رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جوني ديب مع امرأة مجهولة خلف كواليس حفلته الموسيقية

جوني ديب والمرأة
جوني ديب والمرأة
Advertisements

رصدت عدسات الكاميرات الممثل جوني ديب مع امرأة مجهولة خلف كواليس حفلته الموسيقية، وذكرت تقارير فنية أن هذه المرأة قد تكون حبيبة جوني ديب الجديدة، بعد نفيه عدة مرات علاقته بمحاميته كاميل فاسكيز.

وأصدر جوني ديب ألبوم غنائي يتضمن أغنيتن عن طليقته آمبر هيرد، قام جوني ديب  بتأليفها عن آمبر هيرد زوجته السابقة التي خاض ضدها محاكمات قضائية لعدة سنوات.

وتحتوي كلمات الأغنية الجديدة على جملة يتعهد فيها جوني ديب بعدم حصول آمبر هيرد علي أمواله كما فعلت في السابق قائلا: "اذا كنت أملك سنت واحد لن تحصلي عليه".

في سياق متصل رفضت القاضية بيني أزكاراتي جميع التماسات الممثلة آمبر هيرد بإلغاء الحكم في قضية تشويه السمعة ضد جوني ديب وإعادة المحاكمة، وهو ما يعد هزيمة جديدة لـ آمبر هيرد التي كانت تعتمد على إلغاء الحكم للهروب من دفع مبالغ التعويضات لجوني ديب.

ونشرت جريدة الديلي ميل صورًا من تقرير رفض المحكمة جميع طلبات التماس آمبر هيرد.

يذكر أن محاميي آمبر هيرد تقدموا للمحكمة بمستندات تطالب بإلغاء الحكم وإعادة المحاكمة، بسبب ادعائهم بأن أحد المحلفين خدع المحكمة بالتظاهر بأنه الشخص الذي تم استدعاؤه بالفعل.

وتدعي المستندات أن جواب استدعاء هيئة المحلفين ذهب إلى منزل في ولاية فرجينيا الأمريكية، حيث يقيم شخصان يحملان نفس الاسم، وتقول المستندات أن الشخص الذي تم استدعاؤه يبلغ من العمر 77 عامًا، لكن الشخص الذي ظهر بالفعل للخدمة في هيئة المحلفين أثناء المحاكمة يبلغ 52 عامًا فقط.

ويؤكد محامو آمبر هيرد إن هذا كان احتيالًا في المحكمة، لأن الشخص البالغ من العمر 52 عامًا، لم يكن يجب أن يكون عضوًا في هيئة المحلفين من الأساس، لكنه أراد على ما يبدو القيام بذلك.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية