رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية القط الأسود في المنام وعلاقتها بمكر وخيانة الزوج

تفسير رؤية القط الأسود
تفسير رؤية القط الأسود في المنام
Advertisements

تفسير رؤية القط الأسود في المنام.. رؤية القط الأسود في المنام من الرؤى التي تسبب الذعر والخوف الشديدين لدى صاحب المنام، وخاصة عن الاستيقاظ من نومه فقد تسبب له القلق على مدار اليوم وربما الشعور بالخوف والتشاؤم ووضع مفسرو الأحلام العديد من التأويلات التي تتعلق بهذه الرؤيا والتي لا يشترط أن تكون سيئة بالضرورة.


تفسير رؤية القط الأسود في المنام

رؤية القط الأسود في المنام أنه يسير في اتجاه الرائي أو يتقرب منه فهذه الرؤيا خير له وتشير إلى التوفيق والنجاح في حياته القادمة، أما لو رأى أنه يسير في اتجاه معاكس أو غير اتجاهه فهذا المنام يدل على الفشل في الحياة الذي سيرافق الرائي لفترة من الوقت أو الحظ السيئ والله أعلم.

ولكن رؤية الكثير من القطط السوداء في المنام تشير إلى الأمور المخزية التي يقوم بها الرائي وتجعله يشعر بالندم فيما بعد، أما الذي يرى أنه يبيع قطة سوداء فتعني رؤيته خسارة كبيرة في المال أو سيخسر شخصا عزيز عليه ولو كان تاجرا فتدل على الخسارة المادية الكبيرة.

ودخول القطط السوداء إلى المنزل يدل على تعرض صاحب المنام الفترة القادمة لحادث سرقة ولابد أن يكون حريصا على بيته وربما تعني الرؤيا أن السرقة ستكون من خلال شخص قريب منه ويدخل لبيته ولا يتوقع منه ذلك.

والإمساك بالقطط السوداء في المنام وطردها خارج المنزل يعني تمكنه من الإمساك بالسارق في وقت قريب. ومن يشاهد في منامه ذيل القط الأسود فإن هذه الرؤيا تدل على أنها سيعيش حياة هادئة في علاقته العاطفية، أما الذي يرى في منامه أنه تعرض لهجوم قطة سوداء فتدل الرؤيا على تعرض الرائي لوعكة صحية ولكنها لن تستمر معه طويلا وهذا في حالة لو شاهد أن القط قد آذاه أو خربشه والله أعلم.


تفسير رؤية القط الأسود في المنام للعزباء

الفتاة العزباء التي ترى القط الأسود في منامها تدل رؤياها على وجود رجل مخادع في حياتها ويحاول التقرب منها مظهرا لها الإعجاب والحب وأن تقربه لها لن يجلب لها سوى الكرب والهموم، ولو رأت أنه يجري ورائها فتعني الرؤيا وجود قوى شر ما في حياتها والله أعلم.

والتي ترى في المنام أنها تضع القط الأسود فوق قدميها فتعني رؤيتها وجود أصحاب السوء في حياتها ويأخذون بيدها إلى طريق الضلال ويريدون منها أن ترتكب بعض الأفعال الخاطئة، والقط الأسود ذي البطن المنتفخة يشير إلى التعرض لصدمة كبيرة من شخص ما لم تكن تتوقع أن تتعرض لصدمة منه في أي وقت وهذا سيسبب لها أذى نفسي كبير.

وغير المتزوجة التي ترى في المنام أن القط الأسود يحاول التسلل إلى منزلها فتعني رؤيتها تقدم شخص ماكر لرؤيتها، ولو رأت أنها تشتري القط الأسود من مكان ما فإن رؤيتها تعني وجود مشاعر صادقة بداخلها لشخص ماكر ولا يستحق منها كل هذه المشاعر وسيتسبب لها في الأذى النفسي الكبير والله أعلى وأعلم.


تفسير رؤية القط الأسود في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة التي ترى في منامها القط الأسود فإن رؤيتها تشير إلى زواجها من شخص جاف وحاد الطباع وأن هذا الأمر يشعرها بالإحباط واليأس وعدم قدرتها على تغييره، وهروب القط الأسود من منزلها يدل على التخلص من الهموم والأحزان التي كانت تحاصرها في حياتها.

ولو رأت الكثير من القطط السوداء تجري في منزلها فهذا المنام يدل على وجود طاقة سلبية في بيتها وأن البيت لا يخلو من المشاكل والهموم طوال الوقت، وعليها أن تتقرب من الله سبحانه وتعالى وتحرص على تشغيل آيات القرآن في بيتها. والتحدث مع القطط في المنام يشير إلى الزواج من شخص ماكر وخائن، وشراء القط الأسود في المنام يدل مواجهة العديد من الصعوبات الفترة المقبلة والله أعلم. 
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية