رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غرق طفل بفرع النيل بقرية دروة بالمنوفية

الانقاذ النهرى
الانقاذ النهرى
Advertisements

لقي طفل مصرعه غرقًا بفرع النيل بالقرب من قرية دروة التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وجارى البحث عن الجثمان.


تلقت غرفة إسعاف محافظة المنوفية، إخطارا يفيد بسقوط طفل بفرع النيل بالقرب من قرية دروة التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية. 


وبالانتقال والمعاينة تبين أن الطفل " محمد ا ر " مقيم بقرية دروة 15 سنه، وسقط بفرع النيل بالقرب من محطة القطار على بعد ما يقرب من 100 متر، وتكثف قوات الانقاذ النهرى من عمليان البحث علن الجثمان.

 

وكانت فى وقت سابق تمكنت قوات الإنقاذ النهري وعدد من غواصي الخير المتطوعين في الإسكندرية، من انتشال جثمان لشاب لقي مصرعه في شاطئ قرية سيلفر بيتش السياحية  بأبو تلات غرب الإسكندرية.


وكانت قد تعرض للغرق أمس شاب يُدعى  «محمد مرضي إسماعيل» 21 عامًا،بقرية سيلفر بيتش في شاطئ أبو تلات، وذلك بعد  أن جري انتشال جثمان من شاطئ النخيل غرب الإسكندرية الذي تعرض للغرق بالشاطئ المغلق «محمد أحمد القاضى» 17 عامًا، من أبناء محافظة الجيزة، حيث تعرض للغرق في شاطئ النخيل أمام شارع 63 منذ أمس المغرب، وانتشال الثالث لغريق يُدعى  «محمد مرضي إسماعيل» 21 عامًا، في شاطئ أبو تلات.
 

وجاءت حالات الغرق خلال اليومين الماضيين، بعد قرار محافظة الإسكندرية والادارة المركزية للسياحة والمصايف برفع الرايات الحمراء على جميع شواطئ القطاع الغربي، وحظر النزول في شواطئ العجمي، وذلك نظرا لتزايد حالات الغرق وعدم استقرار حالة البحر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية