رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

8 صور ترصد كمين محافظ الجيزة لسيارات السرفيس بطريق أسيوط الزراعي

جولة محافظ الجيزة
جولة محافظ الجيزة
Advertisements

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة عقب صلاة الجمعة موقف سرفيس المنيب للأقاليم والمحافظات بجنوب الجيزة وذلك لمتابعة إنتظام حركة سيارات السرفيس والتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة بعد قرار لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية بتحريك أسعار الوقود. 
 

وأكد اللواء أحمد راشد أن الموقف يضم أكثر من ٤٥٠ سيارة ميكروباص لخطوط المحافظات ويعد من المواقف الحيوية بالمحافظة التي تخدم قطاعا كبيرا من المواطنين.


وأشار المحافظ إلي أنه تم تنسيق تعريفات خطوط السير لسيارات السرفيس الخارجية ( الأقاليم ) مع المحافظات المجاورة وغيرها من المحافظات التى ترتبط مع محافظة الجيزة بخطوط سير لسيارات الأقاليم لضمان توحيد التعريفة.
 

وشدد المحافظ على ضرورة تطبيق القانون واتخاذ الإجراءات القانونية حيال السائقين غير الملتزمين.


وشملت جولة المحافظ متابعه خطوط سير سيارات السرفيس بطريق اسيوط الزراعي بمركز ومدينة ابو النمرس حيث قام المحافظ بإستيقاف سيارات السرفيس للتأكد من المواطنين من الأجرة التي تحصل عليها السائق منهم ومدي الالتزام بالتعريفة المحددة 
مؤكدًا لهم ان المحافظة ستواجه أي مخالفة وعدم إلتزام للأجرة المحددة للركوب بمنتهي الحزم.
 

كما تفقد المحافظ موقف السرفيس بشارع جمال عبد الناصر بمدينة الحوامدية موجهًا رئيس المدينة بالمتابعة اليومية لانتظام العمل داخل الموقف بالتعريفة المحددة.
وقد التقي المحافظ بالمواطنين داخل الموقف للتأكد منهم والاطلاع علي اي معوقات تواجههم 
لافتا ان هناك متابعة علي مدار اليوم ويمكن للمواطنين الإبلاغ عن أي مخالفة في ذلك الصدد من خلال وسائل التواصل المتاحة على الخطوط التالية 35855722- 35863004 - 35869193- 35869371، وكذلك الخط الساخن 114 وخدمة واتساب على أرقام  01030113022 - 01016050453  بالإضافة إلى رقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528) التابع لمجلس الوزراء أو من خلال البوابة الإلكترونية للمنظومة  لتلقي البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة والتعامل السريع معها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية