رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الشرقية: إلغاء خطوط السير للسيارات المخالفة لتعريفة الركوب

الموقف العمومى بالزقازيق
الموقف العمومى بالزقازيق
Advertisements

كلف  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية بالمرور على مدار اليوم على المواقف العمومية للتأكد من إلتزام السائقين بالتعريفة المقررة ووقف خطوط سير للسيارات  في حالة عدم إلتزام سائقيها بالتسعيرة الجديدة للأجرة وذلك عقب تحريك أسعار المواد البترولية.

وقالت الدكتورة أسماء عبد العظيم المتحدث الرسمى عن محافظة الشرقية والمستشار  الاعلامى للدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ان ذلك جاء تنفيذا لتوجيهات الدكتور المحافظ والذى وجه رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة التنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين للمرور على محطات الوقود للتأكد من إلتزام أصحابها بالتعريفة الجديدة للمواد البترولية وبيعها للمواطنين بالأسعار المحددة والتأكد من إنتظام سير العمل بها وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذًا لتعليمات محافظ الشرقية، توجه رؤساء المراكز والمدن لمواقف سيارات الأجرة ومحطات الوقود لمتابعة انتظام سير العمل، والتعامل مع أي موقف طارئ لمنع استغلال المواطنين وتطبيق القانون بقوة وحسم على المخالفين. 

وأشار المحافظ إلى إنه يمكن للمواطنين التواصل مع غرفة عمليات المحافظة لتقديم الشكاوى في حالة حدوث أي زيادة في تعريفة الركوب وذلك على مدار الـ 24 ساعة على الرقم 0552303693 وذلك لإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين فورًا.

ومن جهة اخرى كان  الدكتور محافظ الشرقية قد أكد فى وقت سابق  إنتظام سير العمل داخل جميع مواقف السيارات بنطاق المحافظة والتزام أصحاب السيارات الأجرة العمل بتعريفة الركوب الجديدة لسيارات النقل الجماعي والسرفيس وذلك عقب تحريك أسعار المواد البترولية صباح أمس واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وكلف محافظ الشرقية وقتها رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة التنسيق مع إدارة المرور بشن حملات مفاجئة على المواقف للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة المقررة ووقف خط سير للسيارة في حالة عدم التزام سائقيها بالتسعيرة الجديدة للأجرة.

وتنفيذًا لتعليمات محافظ الشرقية، توجه رؤساء المراكز والمدن والأحياء لجميع مواقف سيارات الأجرة لمتابعة حركة المواقف على مدار اليوم، والاستفسار من الركاب عن قيمة الأجرة التي يتم تحصيلها، للتأكد من مدى التزام السائقين بالتعريفة المقررة للركوب والتي تم تحديدها من قبل المحافظة، والتعامل مع أي موقف طارئ يحدث داخل الموقف لمنع استغلال المواطنين وتطبيق القانون بقوة وحسم على المخالفين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية