رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الأوقاف يلقي خطبة الجمعة اليوم من مسجد الإمام الحسين

الدكتور محمد مختار
الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
Advertisements

يلقي الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، خطبة الجمعة من مسجد سيدنا الإمام الحسين رضي الله عنه تحت عنوان "فرائض الإسلام غاياتها ومقاصدها".

وأكدت وزارة الأوقاف على جميع الأئمة الالتزام بموضوع الخطبة نصًّا أو مضمونًا على أقل تقدير، وألا يزيد أداء الخطبة عن عشر دقائق للخطبتين الأولى والثانية.

ويلتقي الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بقيادات الدعوة بأوقاف القاهرة، وذلك بديوان عام المحافظة بمناسبة العيد القومي لمحافظة القاهرة.

ويجري خلال اللقاء تكريم مديرية أوقاف القاهرة نظرًا لما قامت به المديرية من جهد مشكور في تنظيم صلاة عيد الأضحى المبارك، وما تقوم به من أنشطة دعوية وتوعوية وتثقيفية متميزة وبخاصة في البرنامج الصيفي للطفل، إضافة إلى ما حققته من إنجاز غير مسبوق في مشروع صكوك الأضاحي ومشروع صكوك الإطعام.

وتجاوزت المديرية ماحققته في صكوك الأضاحي هذا العام ثلاثين مليون جنيه وما حققته في مشروع صكوك الإطعام أكثر من خمسة ملايين جنيه. 

وسيتم خلال اللقاء إطلاق توزيع ثلاثة أطنان من صكوك أضاحي الأوقاف البلدية على الأسر الأولى بالرعاية بالمحافظة بمناسبة عيدها القومي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية