رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بينهم أسر كاملة.. مصرع 8 وإصابة 29 حصيلة حوادث طرق الشرقية في العيد

مصرع 8 وإصابة 29
مصرع 8 وإصابة 29 حصيلة حوادث طرق الشرقية
Advertisements

شهدت محافظة الشرقية خلال أيام عيد الأضحى المبارك عدة حوادث متنوعة أسفرت عن مصرع 8 أشخاص بينهم طفلة وإصابة 29 آخرين.

كان الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، تلقى إخطارا بوقوع عدة حوادث على طرق المحافظة الأول بطريق الكسارة، بدائرة قسم الصالحية الجديدة وأسفر عن مصرع كلا من “أسماء.م.س”، 25 عاما - ربة منزل وشقيقتها “آلاء”، 20 عاما وخطيبها “أسامة.س.أ” وطفلة الأولى، 4 سنوات، جميعهم من أبناء مدينة القرين.

وجرى نقل جثامين الضحايا والتحفظ عليهم بمشرحة مستشفى الصالحية الجديدة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على جهات التحقيق صرحت بالدفن عقب انتهاء الصفة التشريحية وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

إصابة 13 شخصا من أسرة واحدة
 

شهد طريق “بلبيس - العاشر من رمضان” حادث تصادم مروع بين سيارة (ربع نقل وأخرى ميكروباص) يستقلها ركاب من أسرة واحدة كانوا في طريقهم إلى المصيف ما أسفر عن إصابة 13 شخصا بينهم 7 أطفال.

وتم نقل المصابين إلى مستشفيات بلبيس المركزي والتأمين الصحي بالعاشر من رمضان لتلقي العلاج اللازم.

حادث دراجة نارية
 

استقبل مستشفى مشتول المركزى كلا من"ح.ع.غ" 50 عاما "متوفي" وآخر يدعى "م.ع.م" 59 عاما مصاب بكسور وجروح في مناطق متفرقة بالجسم مقيمان بندر مشتول السوق.

وتبين من تحريات الاجهزة الامنية وقوع حادث تصادم بين دراجة نارية يستقلها المذكورين وسيارة ملاكى بطريق “مشتول - المنير” بدائرة مركز مشتول السوق مما أدى إلى فيما سبق ذكره.

تصادم أتوبيس وميكروباص
 

كما شهد طريق “بلبيس -الزقازيق” أمام منطقة الحصان وقوع حادث تصادم أتوبيس مع سيارة ميكروباص بطريق “بلبيس -الزقازيق” ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 11 آخرين بإصابات متنوعة، ما بين سحجات وكدمات وكسور واشتباه ما بعد الارتجاج.

تم الدفع بسيارات الإسعاف لمكان الحادث وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى بلبيس المركزى وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات وتحرر محضر بالواقعة.
 وأخيرا أصيب أب وأبنائه الثلاثة بإصابات متنوعة، ما بين كدمات وسحجات وجروح متفرقة بالجسم، إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ملاكى يستقلوها طريق “بلببس- العبور”، وتم نقل المصابين إلى مستشفي بلبيس المركزى  لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية