رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيان عاجل من مصر للطيران بشأن رحلات لندن

مصر للطيران
مصر للطيران
Advertisements

قررت الشركة الوطنية مصر للطيران،  إلغاء رحلة مصر للطيران رقم MS779 المقرر إقلاعها من مطار القاهرة إلى مطار هيثرو غدًا الخميس الموافق 14 يوليو الجارى، وكذلك إلغاء الرحلة رقم MS780 المقرر إقلاعها من مطار هيثرو إلى مطار القاهرة فى نفس اليوم.

جاء ذلك بناء على التعليمات الصادرة من السلطات المعنية بمطار " هيثرو " فى لندن لعدد من شركات الطيران العاملة به ومنها شركة مصر للطيران بتحديد وتقليص السعة الاستيعابية اليومية للتشغيل بالمطار وماينتج عنه من تحديد أعداد الركاب المسافرين يوميا الي مطار هيثرو.

وناشدت شركة مصر للطيران بعملائها المسافرين على متن الرحلتين يوم الخميس الموافق 14 يوليو الحالي ضرورة مراجعة حجوزاتهم من خلال الاتصال بمركز خدمة إتصالات مصر للطيران  بالقاهرة علي رقم 1717 من أي محمول مصرى أو رقم 97142306666+دوليا أو زيارة الموقع الإلكتروني Egyptair.com أو أقرب مكتب بيع لمصرللطيران أو الوكيل السياحي.

وتسير مصر للطيران، اليوم الأربعاء ٨ رحلات بواقع ٦ رحلات عودة من جدة ورحلتين من المدينة المنورة لنقل ١٧٥٥ حاجا من حجاج شركات السياحة وبعثة وزارة الداخلية وقرعة الجيزة وعمل وإقامة.

وسيرت مصر للطيران أمس الثلاثاء ٨ رحلات جوية لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن وذلك بواقع ٦ رحلات جوية من جدة ورحلتين من المدينة المنورة إلى القاهرة لعودة إجمالي ١٨٨٤ من حجاج شركات السياحة وبعثة وزارتي السياحة والتضامن وقرعة مجلس النواب وتضامن الجيزة وعمل وإقامة.

وقال مصدر بمطار القاهرة، أنه فى إطار تعليمات وتوجيهات الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، تم إعلان حالة الاستنفار بين جميع الجهات العاملة بالمطار، لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لحجاج بيت الله الحرام خلال عودتهم الى أرض الوطن بعد أداء المناسك وتقديم أعلى مستوى من الخدمات لهم ولذويهم والعمل على تيسير إجراءات وصولهم بسهولة ويسر ومنع التكدس في الصالات.

وأضاف المصدر، إن هناك تنسيقا مع كافة الجهات المسئولة بالمطار خلال رحلات عودة الحجاج، لتيسير الإجراءات لهم وخاصة لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى تشكيل مجموعات عمل من موظفى العلاقات العامة بالميناء لمساعدة الحجاج على إنهاء إجراءات وصولهم، كما تم تجهيز خيمة مكيفة أمام الصالة الموسمية استعدادا لموسم عودة الحجاج من الأراضى المقدسة تحتوى على مقاعد لأسر الحجاج لتوفير الراحة لهم خلال استقبال ذويهم.

وصرح الطيار عمرو أبو العينين رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بأن  الشركة الوطنية بدأت استعداداتها المكثفة لمرحلة عودة ضيوف الرحمن حيث تحرص الشركة الوطنية على تذليل كافة العقبات وتيسير جميع الإجراءات لحجاج بيت الله الحرام وتقديم أفضل الخدمات فى مرحلتى السفر والعودة للحجاج فضلًا عن تشكيل فرق عمل من مختلف قطاعات مصر للطيران بمطار القاهرة الدولى وإيفاد بعثة متكاملة إلى كلٍ من مطارى جدة والمدينة تضم مختلف التخصصات من الشركات التابعة لمصر للطيران لخدمة الحجاج وتحقيق الإنسيابية وانتظام الرحلات وعدم التكدس.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية