رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الشرقية: حل المشكلات الواردة بالصحف والمواقع الالكترونية فور نشرها

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية
Advertisements

قالت الدكتورة اسماء عبد العظيم المتحدث الرسمى عن محافظة الشرقية والمستشار الاعلامى للدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية  أنه ردا علي ما نشر " تحت عنوان " شكوى من تراكم القمامة بحي الشيخ عمر في بلبيس " بخصوص شكوي الأهالي من تراكم القمامة وإنتشار الروائح الكريهة بالقرب من مستشفي التأمين الصحي مما يؤثر علي الصحة العامة للمواطنين أفادت رئاسة مركز ومدينة بلبيس قيام إدارة تحسين البيئة بالمركز بإزالة تراكمات القمامة بواسطة معدات المركز الميكانيكية ورفعها بصفة دورية ومستمرة وذلك لخلق بيئة صحية ونظيفة خالية من الأمراض. 

تعليمات المحافظ 

وأضافت ان ذلك في إطار إهتمام  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بحل مشاكل المواطنين الواردة عبر وسائل الإعلام ‏و المواقع الإلكترونية لتوجيه المسئولين بفحصها وحلها فورًا‎ تلبية لإحتياجات المواطنين والحفاظ على المصلحة العامة للجميع.

قرية الصوة مركز أبوحماد 

وأكدت عبد العظيم أنه إيماءً إلى ما نشر بموقع تحت عنوان " أهالي الصوة في أبو حماد يطالبون بصيانة أعمدة الإنارة " بخصوص تضرر الأهالي من عدم إضاءة الشوارع وإهمال صيانة أعمدة الإنارة مما يؤدي إلى إعاقة حركة السير وتعرض المواطنين للخطر  أفادت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد أنه تمت أعمال صيانة وإصلاح الكشافات وتغيير الأسلاك المتهالكة  ورفع كفاءة أعمدة الإنارة بمدخل القرية وإضاءتها بالكامل لمسافة ٢.٥ كم  وبذلك تم إزالة أسباب الشكوي.

المطبات الصناعية بقرى بلبيس 

وتفاعلًا مع ما نشر " تحت عنوان " مناشدات لعمل مطبات صناعية بطريق بلبيس - أبو حماد  " بخصوص شكوى الأهالى من تهالك المطبات الصناعية بطريق أبو حماد - بلبيس مما يؤدي لحوادث مرورية خطيرة... أفادت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد أن الطريق يمر بنطاق الوحدات المحلية بالعباسة ويوجد بها  عدد ٤ مطبات صناعية والحلمية حيث يوجد بها  عدد ٥ مطبات صناعية بالاضافة الى الوحدة المحلية بقرية  بحطيط ويوجد بها  عدد ٢ مطب صناعي زمام رئاسة مركز ومدينة ابوحماد وبالمعاينة  على الطبيعة تبين أن جميع المطبات الصناعية بحالة جيدة وآمنة على طريق الأسفلت ومنفذة طبقًا للمواصفات القياسية... وذلك لحماية المارة والسيارات من حوادث الطرق وتحقيق الأمان والطمأنينة للمواطنين.

قرية البكارشة بالحسينية 

ولفتت المتحدث الرسمى عن محافظة الشرقية الى أنه بالنسبة إلى ما نشر تحت عنوان " قرية البكارشة في الحسينية بدون مياه..ومطالب بسرعة إفتتاح المحطة " بخصوص شكوى الأهالي من عدم إستكمال محطة الصرف الصحي بالقرية...أفادت هيئة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية أنه جاري حاليًا العمل داخل محطة التنقية  وبلغت نسبه التنفيذ بها 90% وتم الإنتهاء تماما من تنفيذ خطوط المياه العكرة والواصلة للمحطة من مسافة 31 كم  وكذلك تم الإنتهاء من تنفيذ الشبكة الخارجية لتغذية القرية بالإضافة لقرى أخرى وسيتم البدء في تجارب التشغيل يوم 30 / 8 / ٢٠٢٢ وبذلك تم إزالة أسباب الشكوي.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية