رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مروان حامد: 100 مليون جنيه تكلفة "كيرة والجن.. وهذه حقيقة الخلاف بين كريم وعز

فيلم كيرة والجن
فيلم كيرة والجن
Advertisements

قال المخرج مروان حامد إن إخراج فيلم كيرة والجن مسؤولية كبيرة جدا نظرًا لتكلفته وموضوعه، إذ أن تكلفته تجاوزت الـ100 مليون جنيه.

 

فيلم كيرة والجن

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة “أون إي”: الأفلام الكبيرة مثل كيرة والجن المنتج بيكون هو البطل الحقيقي، لأنه مينفعش نجيب بدائل للحاجات المطلوبة.

 

العلاقة بين كريم عبد العزيز وأحمد عز

وعن ما أثير وتردد عن وجود خلاف بين كريم عبد العزيز وأحمد عز، علق مروان حامد:" كريم عبدالعزيز وأحمد عز نجوم كبار والكبار مبيحصلش بينهم خلافات على المشاهد والاسم".

 

وأكد:"على مدار 3 سنين لم يحدث أي خلاف بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز".

 

وتصدر فيلم كيرة والجن للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز قائمة إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى المبارك، وذلك منذ طرحه في السينمات يوم ٣٠ يونيو الماضي.

وتجاوزت إيرادات فيلم كيرة والجن حتى الآن الـ ٣٠ مليون جنيه في المركز الأول، فيما جاء ثانيا فيلم بحبك للنجم تامر حسني، وفي المركز الثالث فيلم عمهم للفنان محمد إمام.

فيلم كيرة والجن 
وفيلم "كيرة والجن" مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعًا، فضلًا عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

قصة فيلم كيرة والجن 
والفيلم يرصد حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصري فى فترة الاحتلال الإنجليزي إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية