رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عاشور وعبدالغني وجمعة يتألقون في التقسيمة بمران الزمالك

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك
Advertisements

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية، خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز.
وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خلال التقسيمة على تطبيق العديد من الأفكار الفنية والخططية لتنفيذها خلال المباريات المقبلة.
وشهدت التقسيمة ظهورا مميزا لكل من: إمام عاشور، ومحمد عبد الغني، وعبدالله جمعة لاعبو الفريق.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره المقاولون العرب في المباراة المقبلة بالدوري المصري الممتاز، ضمن الجولة الرابعة والعشرين.

موعد مباراة الزمالك المقبلة

وتقام مباراة الزمالك والمقاولون في الدوري المصري الممتاز يوم الثلاثاء 12 يوليو 2022 في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة وتنقل قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري للدوري.

التهنئة بـ “عيد الأضحى”

وعلى صعيد آخر قدم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التهنئة للمستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وحرص اللاعبون محمود عبد الرازق “شيكابالا” ويوسف إبراهيم “أوباما” وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم على الحضور برفقة أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة وأسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود مدرب الفريق وأحمد حسني المدير الإداري وأحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين وسعد عابدين إداري الفريق على تقديم التهنئة لرئيس النادي والذي عقد معهم جلسة ودية حضرها المستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة القانونية والرياضية.

ومن جانبه أعرب المستشار مرتضى منصور عن ثقته الكبيرة فيهم وقدرتهم على الفوز بجميع المباريات وتحقيق عدة ألقاب كما وجه التهنئة لهم وللشعب المصري وأعضاء وجماهير النادي بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 

رئيس الزمالك

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن القلعة البيضاء لا تستقبل أي تبرعات من قِبل رجال أعمال لتمويل أي من الصفقات التي يبرمها خلال الفترة الحالية.

وأضاف أن نادي الزمالك حصل على كافة حقوقه بالكامل من البنوك الثلاثة المتعاقدة مع القلعة البيضاء، وأن العائدات التي سيتم الحصول عليها تكفي تمويل 20 صفقة كبرى.

وشدد مرتضى منصور في فيديو نشره عبر صفحته أن نادي الزمالك غني بتاريخه وموارده، ولا يحتاج لأي مساعدات من أحد.

وأردف رئيس نادي الزمالك على أنه وجَّه بضرورة تسوية الضرائب بالكامل في الفترة الحالية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية