رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

البنك الأهلي يستأنف تدريباته.. وتأكد غياب هلال ودبش عن مباراة غزل المحلة | صور

تدريبات البنك الأهلي
تدريبات البنك الأهلي
Advertisements

استأنف فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي تدريباته الجماعية اليوم باستاد الشرطة الرياضي بالعباسية استعدادًا لمواجهة فريق غزل المحلة ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها الثلاثاء المقبل بستاد بتروسبورت في الرابعة والنصف مساءً.

 

وجاء ذلك عقب الراحة السلبية التي حصل عليها لمدة 24 ساعة التي منحها خالد جلال المدير الفني للاعبي الفريق.

 

غيابات البنك الأهلي 

وتشهد المباراة غياب محمد هلال ومحمد دبش للإيقاف مباراة واحدة بسبب تراكم الإنذارات.

وقبل انطلاق المران اجتمع خلال جلال المدير الفني مع لاعبي الفريق لتأكيد صعوبة المباراة وضرورة تحقيق الفوز والحصول علي الثلاث نقاط للاستمرار في دائرة المنافسة على المربع الذهبي.

 

البنك الأهلي يفوز على منتخب القسم الثالث

وفاز فريق البنك الأهلي على منتخب القسم الثالث  بخماسية نظيف في المباراة الودية التي أقيمت على إستاد الشرطة الرياضي بالعباسية أحرزها كل من أسامة فيصل (هدفين) ومحمود سيد وشادي رضوان ومحمود قاعود (هدف).


وغاب عن مباراة محمد دبش وأحمد ياسين وكريم بامبو وامير مدحت ويعقوبو وميدو ومحمد بسيوني وأحمد سعيد ومحمد فتحي وموسى دياوارا وأحمد السعدني وأحمد صبحي لخوضهم مرانًا خفيفًا قبل انطلاق المباراة بينما غاب محمد هلال للإصابة وأحمد ياسر للتأهيل.


وشهدت المباراة الدفع بأربعة لاعبين من فريق الشباب مواليد 2001 للاطمئنان على جاهزيتهم الفنية والبدنية.

 

الزمالك

وكشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك، عن رغبة النادي في التعاقد مع أحمد ياسين لاعب البنك الأهلي، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وطلب جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك من الجهاز المعاون متابعة أحمد ياسين، بعدما نال اللاعب إعجابه.

ومن المنتظر أن يحدث تعاون مشترك بين ناديي الزمالك والبنك الأهلي، ومن الوارد أن تكون هناك صفقات تبادلية خلال الفترة المقبلة.

 

ومن المنتظر أن يجتمع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك،مع اللواء أشرف نصار خلال الأيام المقبلة لمناقشة التفاوض مع بعض اللاعبين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية