رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إزالة 14 حالة بناء مخالف في المهد بالشرقية

جانب من أعمال الإزالة
جانب من أعمال الإزالة للمخالفات
Advertisements

شدد  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن بضرورة تفعيل لجان المتابعة الدورية بمراكز ومدن  المحافظة لرصد أي محاولة للبناء العشوائي بدون ترخيص مستغلين إجازة عيد الأضحى المبارك وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات دون تهاون واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقالت الدكتورة اسماء عبد العظيم المتحدث الرسمى عن محافظة الشرقية أن الدكتور  المحافظ  وجه  رؤساء المراكز والمدن  بالتنسيق المستمر مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات على الأرض الزراعية وإيقاف البناء المخالف فورًا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

رئاسة مركز أبوكبير 

وتنفيذًا لتوجيهات المحافظ قامت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير بالتنسيق مع الوحدة المحلية بأولاد موسى بفك شدة خشبية تمهيدًا لصب سقف دور ثاني علوي وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

رئاسة مركز أبو حماد 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالملاك بإزالة في المهد لغرفة بالطوب الدبش الأبيض على مساحة ١٢م وإزالة في المهد لسور بالطوب الطيني على مساحة ٢٠متر بعزبة مرشاق، وبالوحدة المحلية بالأسدية تم التصدي لحالة بناء مخالف وفك الشدة الخشبية لدور ثاني علوي لمبنى، كما تمكنت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة أبو حماد من إيقاف أعمال صب أعمدة دور رابع علوي على مساحة ١٥٠ م تقريبا بقرية القطاوية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

رئاسة مركز بلبيس

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالعدلية بتنفيذ حالتين وهما.. إزالة حالة سقف دور ثاني علوي بقرية ميت حمل على مساحة 70 متر، وإزالة لحوائط دور ثاني علوي بعزبة المدور بقرية العدلية على مساحه 100 متر وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وبالوحدة المحلية بأنشاص الرمل تم إزالة حالة تعدي على الأرض الزراعية بحفر جور على مساحة 40 مترا تقريبا بناحية المنيل شارع النقطة القديمه بقرية أنشاص وتم التصدي لها على الفور وردم الجور فى المهد وتمت الإزالة كليًا وهو ماتم بالوحدة المحلية بشبرا النخلة.

وتم إزالة أعمدة دور ثالث علوى بقرية شبرا النخلة على مساحة 70مترا وتمت الإزالة على نفقة المخالف، وبالوحدة المحلية بغيته تم رصد ( 2 ) حالة بناء مخالف وتم إزالة شده خشبيه لسقف دور أرضي على مساحة 100 متر بعزبة الروسيات التابعة لقرية السلام، وإزالة لسقف دور أول علوي علي مساحة 90 متر بعزبة الجمهورية التابعه لقرية السلام وتمت الإزالة الكلية لهم جميعًا مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بصان البحرية  بفك خشب لصب سقف دور أول علوي بناحية العقايدة التابعة للوحدة المحلية بصان البحرية على مساحة 140 متر.

وقامت رئاسة مركز ومدينة ههيا بفك شده خشبيه لسقف دور رابع علوي بناحية قريه المهدية بنطاق الوحدة المحلية بالمهدية وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية