رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القوات المسلحة تنظم ورشا طبية تدريبية في مجال جراحة المخ والأعصاب بالأكاديمية الطبية العسكرية

 ورش طبية تدريبية
ورش طبية تدريبية فى مجال المخ والأعصاب
Advertisements

نظم مجمع الجلاء الطبى للقوات المسلحة بالتعاون مع الأكاديمية الطبية العسكرية والجمعية المصرية لجراحى المخ والأعصاب ورشا طبية تدريبية فى مجال المخ والأعصاب على مدار يومين بمشاركة نخبة من الأطباء العسكريين وأساتذة الجامعات المصرية المتخصصين فى مجال المخ والأعصاب.

وذلك فى إطار حرص واهتمام القيادة العامة لـ “القوات المسلحة” على دعم وتطوير المنظومة الطبية وتدريب الكوادر وفقًا لأحدث ما وصل إليه العلم فى المجالات الطبية والبحثية المختلفة.

تناولت الورش الطبية التدريبية طرق العلاج الحديثة فى جراحة المخ والأعصاب بإستخدام الأجهزة والتقنيات الطبية المتطورة فى ذلك التخصص، وتعد تلك الورش الطبية من أهم الملتقيات الطبية التى تهدف إلى توحيد نظام العمل طبقًا للبروتوكولات العالمية الحديثة فى مجال جراحة المخ والأعصاب، مما يسهم فى توافر بيئة غنية للاطلاع على أحدث ما توصل إليه العلم فى علاج أمراض المخ والأعصاب، فضلًا عن اتباع أحدث الطرق العلاجية من خلال المحاكيات المتطورة مما يعظم من إمكانيات وقدرات الكوادر الطبية المشاركة.

وفى سياق متصل نظم مجمع الجلاء الطبى للقوات المسلحة بالتعاون مع الأكاديمية الطبية العسكرية والجمعية المصرية لجراحى المخ والأعصاب اليوم العلمى لجراحات المخ والأعصاب بمشاركة عدد من الخبراء الأجانب ونخبة من أساتذة الجامعات المصرية، وتناولت فعاليات اليوم العلمى استعراض أحدث الطرق العلاجية المتطورة فى تخصص المخ والأعصاب.

أتى ذلك حرصًا من القوات المسلحة على الارتقاء بالمنظومة الطبية والصحية لتقديم خدمات متطورة بكافة التخصصات الطبية لأبناء الشعب المصرى العظيم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية